sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط update 2022-07-25

تنزيل لعبة Ninja Warrior Shadow Of Samurai Free لـ Android

Ninja Warrior Knight Legend هي لعبه RPG Fighting Action تجلب لك تجربة جديدة من أسلوب القتال الحر ، هل أنت مستعد لتحدي لعبه RPG الجديدة القائمة على الادوار!

سيأخذك Ninja Warrior Knight Legend إلى العصور الوسطى لقراءة قصة حشود ملوك دموية يقودون أكثر الحروب دموية في التاريخ ويغزوون الممالك ، أنت تلعب دور محارب أساطير الظل الساموراي للتسلل إلى أراضي العدو ، وضربه وخفضه. الاعداء مع كاتانا الدم لتصبح أسطورة أقوى.

هذه لعبه قتال الساموراي حيث ترتفع أسطورة العصور الوسطى ، وترقية مهاراتك والقتال كمحارب نينجا أسطوري لا نهاية له لتحرير أراضي مملكتك والإغارة على ممالك الظل.
أصبح البطل الذي يقاتل طريق الساموراي لإنقاذ مملكتك والإغارة على حقول أعدائك ، وإحياء أساطير الظل للساموراي ، عليك اتخاذ خيارات صعبة بين الخطيئة والفداء ، بين البقاء والدمار في رحلة الاسطورة التي لا تنتهي.
توفر اللعبه الكثير من الدعائم المختلفة التي يمكن أن تنقلك إلى مستويات مختلفة من تحسين القدرة ، وبالتالي السعي وراء معدات عالية المستوى أو عالية الجودة.
قرار اختيار السلاح المناسب لقتال معين مهم ، يمكنك تجهيز أنواع مختلفة من الاسلحة للقتال بأسلوبك الخاص ، كل سلاح له سماته الخاصة.

قصة :

بدأت حرب الظلم مع الملوك القاتلة ، وهكذا ألقى مصير المملكة بين يديك ، مهمتك هي محاربة هؤلاء الملوك الاشرار لتحرير المملكة ومجد العروش. سيرافقك سيد سيف محترف سيساعدك على فهم قدراتك الجديدة ويوجهك في معركة آر بي جي.

استراتيجية المعارك:

استفد من أسلحة ومهارات أبطالك لتقوده نحو النصر ، وضرب أقوى الزعماء.
حارب وقهر جحافل الاعداء القوية من خلال إطلاق العنان لقدرات بطلك الفريدة!

مميزات العبه :

- قصة مثيرة وتجربة لعب الادوار.
- 3D ظل القرون الوسطى يقاتل بيئة آر بي جي.
- سهولة التحكم بالحركة.
- نمط الظل صورة ظلية الفن.
- قم بترقية مهارات شخصيتك.
- شراء أسلحة مثل سيف كاتانا ، وبندقية ، وشوريكين ، وسكين كوناي ، وأكثر من ذلك.
- شراء أزياء مثل .

.

تحميل APK النسخة 1.2.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Ninja Warrior Shadow Of Samurai APK 1.2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,336 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 66,1MB