sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2022-01-11

تنزيل لعبة My Creepy Scary Teacher 2021 Bad Evil Teacher 3D Free لـ Android

مرحبا المخادعون الصغار! دعنا نرحب بكم بألعاب المعلم المخيفة المذهلة والتي تحتوي على الكثير من المزح والمرح المليئة بهذه المجموعة الصغيرة من ألعاب محاكاة المعلم المخيف. إذن ما الذي تنتظره لتنزيل واحدة من أفضل ألعاب المعلم ثلاثية الابعاد المخيفة الآن وابدأ في مزاحك مدرس المدرسة المخيف الذي كان سيئًا للغاية بالنسبة لك في المدرسة ولكن الآن انقلبت الطاولات وأنت الشخص الذي سينتقم منه المعلم المخيف عصبي. لكن احذر من المعلم المخيف لانه ليس من السهل مزحة المعلمة المخيفة لانها المعلمة الشريرة في المدرسة ، لذا إذا ألقت القبض عليك فسوف تحبسك في غرفة وتعاقبك تمامًا مثل الايام الخوالي. لذا كن حذرًا للغاية واتخذ كل خطوة بحذر. حاول جمع العناصر الموجودة في المنزل وخدع مدرسًا مخيفًا مخيفًا واستمتع بوقتك. إذا كنت من محبي ألعاب المزح ، فستحب هذه اللعبه ثلاثية الابعاد المذهلة والفريدة من نوعها لمعلم المدرسة المخيف المخيف وإكمال جميع المستويات حتى النهاية في أي وقت من الاوقات.

قصة:

لذا فقد وجدت منزل المعلم المخيف والآن قررت أن تدخل منزل المعلم المخيف وأن تقوم بزيارتها وتزورها بسبب كل ما فعلته بك من سوء في أيام المدرسة. الآن حان الصيف وعليك أن تعلم المعلم الشرير درسًا دون أن يُقبض عليه. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب المعلم المخيفة ولكن هذا المحاكي الفريد من نوعه للمعلم المخيف لا مثيل له لانه يحتوي على كل المتعة والمغامرة داخل لعبه المعلم السيئ ثلاثية الابعاد. التي كنت تفتقدها لفترة طويلة. استعد الآن لتكون طفلًا شقيًا واستفزك مدرسًا مخيفًا وزاحفًا في ألعاب محاكاة المعلم ثلاثية الابعاد هذه مجانًا. في هذا الفصل 4 من محاكي المعلم المخيف ، ستلعب داخل منزل المعلم الشرير المخيف وستنتقم من المعلم السيئ للافعال السيئة التي ارتكبتها لك ولاصدقائك الابرياء. عاقبها على تناول غدائك وضربك بدون سبب. لكن المعلم المخيف سريع جدًا وسريع في ألعاب محاكاة المعلم.

.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة My Creepy Scary Teacher 2021 Bad Evil Teacher 3D APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,738 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 93,9MB