sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-10-27

تنزيل لعبة Monster Kick - Casual Soccer Mod لـ Android

Monster Kick بسيطة وسهلة اللعب وتحكم بديهي وسريع الاستجابة ، مما يمنح المستخدم تجربة كرة قدم مثيرة.
في لعبه كرة القدم هذه ، الخصم في لعبتنا هم الوحوش. لديهم قوى سحرية. سيتم ترقية الوحوش أثناء تقدم اللعبه.
على الرغم من قوتها ، إلا أن كل وحش لديه نقاط ضعف خاصة به ، مثل الخفاش لا يستطيع الطيران في خط مستقيم ، والخنزير يتشتت بسهولة عن طريق الطعام ، والفارس أخرق جدًا عند الجري بسرعة. يمكنك استكشاف ضعفهم أثناء اللعب للتغلب عليهم.
هناك 5 عوالم في هذه اللعبه ، كل عالم له وحوشه الخاصة وله نوع مختلف من العقبات. على سبيل المثال ، سوف يلتصق الصبار في الصحراء بالكرة الخاصة بك ، وسوف تتدحرج كرة الثلج العملاقة في أيسلندا من التل.

ميزات

* لعبه كرة قدم ممتعة
في مملكة الوحوش في العصور الوسطى ، عقد الملك مباراة كرة قدم. كل الناس والحيوانات وبالطبع الوحوش متحمسون للغاية للانضمام إلى هذه المباراة. لكن كرة القدم هي بالاحرى رياضة جديدة بالنسبة لهم ، فلديهم طريقة مضحكة مختلفة للمشاركة في مباراة كرة القدم هذه. أنت أحد المشاركين في هذه المباراة ، هل يمكنك الفوز بها؟

* شخصيات ملحمة الوحوش

هل تخيلت منافسة التنين والذئب وثعبان ثلاثي الرؤوس في مباراة كرة قدم؟ لا اصدق هذا! احذر من قوتهم السحرية. في البداية ، تكون الوحوش لطيفة ومضحكة للغاية ، ولكن عندما تكبر ، ستصبح أكثر قوة وسرعة. يمكن أن يطير التنين ، ويمكن للذئب أن يمشي كإنسان وسوف تنمو الافعى إلى مخلوق ثلاثي الرؤوس ، على الرغم من أنه مخيف ، فهناك ما يزيد عن 40 وحشًا وحيوانًا عليك التنافس معها. جرب خيالك لإلحاق الهزيمة بهم.

* شخصيات ملحمة الوحوش

هل تخيلت منافسة التنين والذئب وثعبان ثلاثي الرؤوس في مباراة كرة قدم؟ لا اصدق هذا! احذر من قوتهم السحرية. في البداية ، تكون الوحوش لطيفة ومضحكة للغاية ، ولكن عندما تكبر ، ستصبح أكثر قوة وسرعة. يمكن أن يطير التنين ، ويمكن للذئب أن يمشي مثل الإنسان وسوف تنمو الافعى إلى مخلوق بثلاثة.

.

تحميل APK النسخة 4 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Monster Kick - Casual Soccer APK 4 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26,635 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 102MB