sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2021-02-01

تنزيل لعبة Miami Prison Escape Fighting Games 2021 Free لـ Android

تمنحك Miami Prison Escape خطة هروب من السجن لتنفيذ طائرة الهروب تلك لإنقاذ حياتك من السجن تحت عنوان ألعاب قتال العالم المفتوح 2021. لعبه الهروب الجديدة من السجن 2021: تصنع لعبه Crime Simulator من مزيج من ألعاب القتال وألعاب الرماية وألعاب الحركة وألعاب النجاة وألعاب الجريمة وألعاب العالم المفتوح وألعاب الشرطة وألعاب المغامرات وألعاب العصابات وألعاب السرقة أيضًا. في ألعاب الهروب 2020 الجديدة حساسة للغاية والمستوى التالي من مؤامرة حتى تنقذ حياتك ولكن هذا ممكن فقط إذا خرجت من السجن من الداخل. انضم إلى زملائك السجناء ، وأنشئ مجموعة للمشاركة في هذه المغامرة لالعاب الهروب من السجن 2020: Crime Simulator. في هذه اللعبه الجديدة التي تقاتل السجن ، عليك أن تقاتل مع ضباط الامن وعدو أفراد العصابات السجناء لجعل خطة الهروب الخاصة بك ناجحة في ألعاب القتال الهروب من السجن وإخراج نفسك من Miami Prion من أجل البقاء.

ألعاب حركة الهروب من السجن الكبير

في لعبه Grand Prison Escape Action 2021 التي ترسلها إلى زنزانة الموت في سجن ميامي ، الخيار الوحيد للبقاء على قيد الحياة هو الخروج من السجن بمساعدة أو بدون مساعدة زملائك السجناء ، والقتال مع العصابات الإجرامية الاعداء في السجن للحصول على الحياة والاحترام . هناك عدة مراحل يجب أن تكملها في لعبه الهروب ثلاثية الابعاد هذه. قاتل بأمان ولا ترتكب خطأً بسيطًا وإلا فإن كل جهودك تذهب سدى وتفشل طائرة الهروب الخاصة بك بشكل سيء.

الهروب من سجن ميامي السجن: ألعاب العالم المفتوح

في لعبه Miami Jail Prison Escape الجديدة ، لديك أيضًا خيار آخر للهروب من Miami Jail الذي يحفر نفقًا أسفل مبنى السجن بمساعدة زملائه السجناء ولكن مع البقاء والحركة ، كل شيء ينذر بالخطر ويراقب بالكاميرات. في ألعاب البقاء على قيد الحياة ، توجد جميع أركان السجن تقريبًا تتمتع بأمن شديد ، والابتعاد عن جميع الكاميرات الامنية وضباط الامن المناوبين. كن على دراية بمجموعة سجناء العدو ، وكن جريئًا وشجاعًا لانك بطل.

.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Miami Prison Escape Fighting Games 2021 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,462 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 63,6MB