sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-18

تنزيل لعبة Mexican Food Cooking Game Free لـ Android

في لعبه طبخ الطعام المكسيكي ، أنت تمتلك كشك طعام مكسيكي.. مرحبا بكم في المكسيكي الغذاء كشك. متجر الطعام المكسيكي مفتوح الآن. الاستعداد لعيد الميلاد amigos. لجميع محبي الطعام المكسيكي ، أصبح حلمك في متجر للطبخ المكسيكي حقيقة.
في لعبه طبخ الطعام المكسيكي ، أنت تمتلك كشك طعام مكسيكي. هناك العديد من المعجبين بالطعام المكسيكي في منطقتك ، لذا يتعين عليك تحضير الطعام المكسيكي مثل التاكو ، البرغر المكسيكي ، البوريتوس ، الدونات ، إلخ. اتبع وصفات الطعام المكسيكية اللذيذة وإعداد المكونات الطازجة كل يوم. في لعبه طبخ الطعام المكسيكي هذه ، كل خطوة في طهي الطعام المكسيكي مفصلة وواقعية. اختر من بين مجموعة متنوعة من المواد الغذائية. حدد المكونات الطازجة. اصنع البرغر المكسيكي اللذيذ والشهي ونكهات التاكو المقرمشة والكعك اللذيذ. في لعبه Mexican Food Cooking اختارت من بين مجموعة واسعة من المكونات. تحضير البرغر مع باتي العصير واللحوم المشوية. استخدم خضروات الحديقة الطازجة مثل الطماطم والخس والزيتون والبصل والفطر والجبنوس. يُجمّع البرجر المكسيكي اللذيذ مع الكعك البرجر الطازج والفطيرة المشوية والخضروات والجبن وحلقات البصل المقلي والصلصات المكسيكية. تأكد من أن البرغر المكسيكي ليس رقيقًا. أضف البطاطا المقلية وشرب من اختيار العميل واجعلها وجبة كاملة.
أظهر مهارات الطهي المخفية لديك واجعل بعض سندويشات التاكو المكسيكية الشهية في لعبه طبخ الطعام المكسيكي هذه. أصداف تاكو مصنوعة أيضًا محليًا تضيف المزيد من النكهة إلى طبق الشارع. تحضير قذائف تاكو بالدقيق والبيض والزبدة. يعجن العجين ويصنع قشرة تاكو مستديرة. تحضير خليط الدجاج للتاكو مع البصل والطماطم والتوابل والصلصات. قم بتجميع سندويشات التاكو مع الدجاج والسالسا والخس والطماطم وما إلى ذلك إضافة الكثير من الجبن المبشور إلى تاكو الخاص. أضف الصلصات والمشروبات والبطاطا المفضلة لعميلك. يقدم ساخنا. بعد وجبة الإصبع ، يطلب العميل شيئًا ما لإرضاء أسنانه الحلوة. لذلك يقدم الكعك اللذيذ والملون الطازج مع الرشات والصقيع. أضف مجموعة متنوعة من المشروبات لعملائك.
في لعبه الطهي الممتعة هذه ، كن مبدعًا وصنع بعض الاطعمة المكسيكية الشهية. عزز مهاراتك في الطهي وكن طاهيا مشهورا في الطعام المكسيكي. سوف تتعلم لإدارة الوقت. الزبائن يعانون من الجوع ويطلبون الطعام. سيكون عليك تقديم طعام مكسيكي حار ولذيذ لعملائك في الوقت المحدد.
احصل على طلب العميل وابدأ في طهي الوجبة وفقًا لطلب العميل. جرب أفضل ما لديكم في لعبه طبخ الطعام المكسيكي هذه وكن طاهياً خبيراً. ستجذب نكهة طعامك المكسيكي عددًا أكبر من العملاء في أي وقت من الاوقات وستصبح طاهياً مكسيكيًا شهيرًا. خدمة الطعام لذيذ للعملاء وجعلها تعود إلى كشك الخاص بك للاسترخاء شغفهم. لذا اجعل نفسك مستعدًا وابدأ الطهي بمتعة.
• رسومات عالية الجودة
• فام المكونات الطازجة المستخدمة
• أواني الطبخ واقعية المستخدمة
• مجموعة متنوعة من الاطباق لمحاولة
• إعداد مفصل للطبق
• أطلق العنان لمهارات وصفات الطبخ الخاصة بك
• تعلم كيفية إدارة العملاء في وقت قصير
• تلعب لعبه سهلة وممتعة
قم بتنزيل لعبه طبخ الطعام المكسيكي هذه اليوم واستمتع بطاهي مكسيكي..

.

تحميل APK النسخة 2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Mexican Food Cooking Game APK 2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,254 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 34,9MB