sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-01

تنزيل لعبة Merge HomeTown Merge Games Free لـ Android

ألعاب دمج على شكل مدينة. صمم مدينة أحلامك من خلال الدمج والبناء والحصاد!. إعادة بناء HomeTown هو دمج بعيد! ألعاب دمج حديثة بطابع المدينة. دمج لعبه اللغز!

دمج لعبه اللغز مجانا! صمم مدينة أحلامك من خلال الدمج والبناء والحصاد! اكتشف الوادي ، وافتح مناطق جديدة ، وقم ببناء عقارات جديدة ، واجتذب الحرفيين في مدينتك ، عن طريق مطابقة 3 عناصر ودمجها واكتشاف عناصر جديدة.

ألعاب دمج بناء مدينة ذات طابع مدينة

مرحبًا بكم في الوادي ، مدينة استوائية دمرها إعصار في انتظار عمدة جريس هو ابن عمك! إنها مسقط رأسك حيث قضيت طفولتك! الآن ، ستعود لمساعدة ابن عم العمدة في إعادة بنائه. يوجد في Valley سكان المدينة الملونون ، ويساعدون في إعادة بناء الخصائص عن طريق دمج الالغاز ، واستكشاف أراضي جديدة وتنمية محمية الحياة البرية الخاصة بك.

قصة:

يريد Daemon Drake الارض لبناء مدينة كازينو جديدة خارج الوادي. إن مهمتك هي إيقاف Daemon وإعادة بناء مسقط رأسك عبر دمج ألعاب المدينة بدون إعلانات!

دعنا نجمع بين العناصر من المصادر ونطابقها ، واكتشف عناصر جديدة في اللعبه المضافة والجميلة التي تحمل طابع المدينة. إنها ليست حكاية أو أرض خيالية ولكن مدينة حديثة ومدينة زراعية تدمجان لعبه الالغاز للبالغين.

الشخصيات:

كل دمج تقوم به يجعلك تقترب خطوة من هدفك! على طول الطريق ، عليك إعادة الاشخاص المهمين في بلدتك - مزارع ، طبيب ، شيف ، مدرس ، شرطة ، إلخ لإعادة بناء المدينة!

استكشاف:

Merge hometown هي واحدة من ألعاب الدمج الجديدة ذات الطابع الحديث للكبار - إنها دائمًا ألعاب اندماج جديدة! إنها ليست أول لعبه مثل دمج المقاطعة ولكنها بالتأكيد واحدة من أفضل 3 ألعاب دمج مع ميزات اجتماعية. في لعبه الدمج 3 الالغاز هذه ، لا توجد طريقة خاطئة للدمج ، يمكنك دمج 3 أو 5 عناصر أو أكثر ، لذا قم ببناء مدينتك من خلال دعوة الحرفيين وبناء مبانٍ مجتمعية مهمة مثل الدمج وبناء الحظيرة والمستشفيات والمدرسة والشرطة Station ، Baker إلخ. الوادي هي مدينة أو مقاطعة مدمجة. قم بتنمية مقاطعتك من خلال بناء مدينة دمج.

Valley عبارة عن مقاطعة مدمجة ، حيث يتعين عليك فتح العديد من الشخصيات وبناء مبانٍ مجتمعية لجعل مقاطعتك مزدهرة. العب ألعاب دمج مجانية عبر الإنترنت من أجل المتعة والادمان لعبه دمج 3 بدون إعلانات!.

.

تحميل APK النسخة 0.47 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Merge HomeTown Merge Games APK 0.47 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0