sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-03

تنزيل لعبة MAD ZOMBIES DEAD ZOMBIE TARGET - Shooting Games Free لـ Android

روبوتات وحوش الزومبي هي لعبه DoZ (فجر الزومبي) في عالم ما بعد المروع. جميع الذين عانوا من الحريق ، تركوا حريقًا للبقاء على قيد الحياة من هجوم الزومبي الجوع ، والطفرات المتعصبة ، والانحرافات ، والامراض ، والإشعاع. بالطبع ، ناجون آخرون. تخطى الصقيع المميت ، ps plus أبريل 2021 ، الحرب العالمية z والحرارة الشديدة كجيش الزومبي والبقاء على قيد الحياة بالفطرة. اجمع الموارد (البندقية والبندقية والمسدسات وغير ذلك الكثير) وافترس يومًا بعد يوم. كن حذرًا: تصبح الاراضي أكثر حدة وخطورة في المشهد الليلي.

لعبه الادمان ZOMBI HUNTER

- لعبه disney Zombie هذه هي لعبه إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت مع لعبه بسيطة ، ولكن من الصعب أن تكون أفضل فاصل بسبب صعود الزومبي ، فهي تتطلب مهارات ممتازة في إطلاق النار على الزومبي 2 ، ومهارات مثالية لإطلاق النار على الرأس.
- هل تسمع عن ثلاثة من الجحيم؟ أكمل المهمة ، واحصل على المكافآت والمكافآت في لعبه إطلاق النار المثالية على الرأس وإطلاق النار على الجسم ، وقم بتجهيز السلاح المفضل لقتل جميع الزومبي المجانين ، والدفاع عن حدودك والفوز بلعبه إطلاق النار هذه.
- إذا كنت ترغب في الاستمتاع بألعاب Zombie ، فلا ترتكب أي خطأ في إطلاق النار ، فقد تموت فقط من خلال لدغة من الزومبي ، فهذه ألعاب قاسية للغاية
- ستقارن لعبه الحركة هذه مهاراتك الشديدة في الرماية مع رماة جيش الزومبي الآخرين في حالة عمليات الاضمحلال العالمية واحصل على مكافأة مجانية.
- لعبه أوفلاينة بالإنترنت: العب في وضع عدم الاتصال في أي مكان بذاكرة ميغابايت منخفضة واستمتع بلعبه الزومبي هذه في أي وقت!

مميزات العبه

- البقاء على قيد الحياة: اشبع جوعك ، اروي عطشك

- تعافى من الإشعاع ، واحمي نفسك من إطلاق النار على الزومبي
- تابع القصة: عشرات الشخصيات في zombieland ومئات المهام ؛
- كن يتصرف مثل جيش الموتى
- رسومات واقعية
- مجاني تمامًا ، لا حاجة للشبكة للعب لعبه الزومبي
- مجموعة متنوعة من الزومبي والمهام.

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة MAD ZOMBIES DEAD ZOMBIE TARGET - Shooting Games APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 63M