sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-10-28

تنزيل لعبة Lucky Thief Mummy Escape Gold Quest Free لـ Android

اجمع الطرق الذهبية والسريعة للهروب من المومياء. مرحبًا بك لاول مرة على الإطلاق في القضاء على Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest. إنها لعبه الغميضة مع بوب السارق الشبح الذي يدير مهمة الاكل المخيفين. اجمع الطرق السريعة التي تعمل بها أكثر القيم خوفًا على التخلص من الاشياء التي تهاجم السارق من المكان. أكمل الاكل الفظيع بإخفاء الجري اليومي الخائف والسعي وراء الهدف الذي يلعب فيه هذا اللصوص الذي يخفي ويبحث عن لعبه. سرقة الطرق السريعة في هذا القضاء على الجري الخائف Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest أمر ممتع.
لعبه Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest bob ، تقوم ألعاب اللصوص أولاً بتشغيل إخفاء خائف وتسعى للقضاء على أكلة فظيعة من النوع الذي يتم تشغيله بطريقة خائفة من الالعاب السريعة. تدور لعبه الاكل الفظيع هذه حول الاختباء والبحث عن لعبه bob the robber المليئة بالتحدي والقضاء على ألعاب الاكل الفظيع المثيرة التي تختبر طرقًا سريعة للاختباء والبحث عن حل للعبه bob ، وقدرات السارق طرق سريعة لسرقة المنتجات القيمة. توجد تلميحات وأدلة ، لذا يمكنك سرقة الطرق السريعة التي تستحق أن تلعب بها لعبه Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest التي لا يمكنك الجري فيها.
لعبه Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest لم تكن ممتعة أبدًا. تنقذ نفسك من العدم لتشغيل الفخاخ غير المتوقعة ولا مكان لتخطي عقبات صعبة. احفر الطريق الصحيح للخروج من أي مكان للركض والاستمتاع بحريتك.
العب بين العديد من المستويات في أي مكان مختلف لتشغيل البيئات في هذه اللعبه سهلة اللعب.

من السهل التعامل مع التحكم ، والقاعدة سهلة الفهم ، ولا يوجد مكان نديره نحن على يقين من أنك ستستمتع كثيرًا بلعب لعبتنا.

تعمل في صمت تام وتبقى غير مكتشفة وأنت تسرق أشياء ثمينة من معظم المواقع. ربما تكون قد لعبت لعبه سرقة عميل سري مع لعبه لص بطل الشبح المشينة. لكن لعبه Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest مختلفة عن الالعاب عبر الإنترنت. تجنب المومياوات للتحرك من زاوية إلى أخرى ، والتسلل ، وتنفيذ تسلل ناجح. كل هذا جزء من مهنتك اليومية كلص سيئ السمعة.
تجنب الوقوع من قبل المومياء وشق طريقك بأمان وسليمة. سيكون عليك جمع الطوب الذهبي والاحجار - ثم يجب عليك كسر الطوب لاختبار حظك! قد تحصل على الجواهر من كسر الطوب. أثبت أنك بطلاً خفيًا في خط اللصوص.
ابحث عن الإعصار - يجب أن تدخل في ذلك بعد الانتهاء من المهمة ، حتى تتمكن من الابتعاد عن المومياء.
Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest هي لعبه ثلاثية الابعاد جديدة تسبب الإدمان ، تتميز ببيئات ملونة وساعات من اللعب!

لا تترك نفسك تمسك!

اجمع الطوب الذهبي ثم اهرب في الوقت المناسب باستخدام مهارات التخفي! من المؤكد أن هذا التحدي الجديد سيسعد الجماهير!
استعد للعمل! Lucky Thief Mummy Escape: Gold Quest هي لعبه ألغاز مغامرات تسلل جديدة تمامًا. عجل! مومياء تحاول الإمساك بك ، لكنك ذكي ، أليس كذلك؟ كن سريعًا ومتسترًا واحصل على أطنان من الطوب الذهبي! احترس من المومياوات واستكمل التحديات.

كيف ألعب:

اسحب إصبعك على الشاشة لتحريك لصك!
لا يتم القبض عليك من قبل المومياء!

الميزات:

بيئات حلوة ثلاثية الابعاد
طن من المقتنيات: طوب ذهب ، أحجار ، أحجار كريمة!
سهل الالتقاط.

.

تحميل APK النسخة 2.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Lucky Thief Mummy Escape Gold Quest APK 2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,365 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 23,1MB