sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-19

تنزيل لعبة Little Singham Super Skater Free لـ Android

عودة أصغر سوبر كوب في الهند بقوة! استعد للاستمتاع برحلة حياتك مع Little Singham على ألواح التزلج الفائقة!

Junglee Joker الشرير هو طليق وهو متروك لاعماله المعتادة مع أصدقائه Kallu و Ballu. إنه كابوس وأكبر تهديد لسكان ميرشي ناجار. لكن لا تقلق! أصغر سوبر كوب في الهند قادم لإنقاذ!

سيأخذك Little Singham Skateboard Hero في مغامرات مرحة لـ Mirchi Nagar ka Hero من خلال مغامرات تهريجية مليئة بالإثارة والحركات المثيرة المجنونة.

اشعر أن Heropanti من Little Singham يأخذك إلى زمام الامور لانه يؤدي حيلًا رائعة أثناء إطلاق نفسه في السماء أو الإبحار إلى مترو الانفاق من أجل معارك Boss صعبة. نادرًا ما ينزعج Little Singham من أي تهديد وسيرى أن خطط Jungle Joker الملتوية لم تتحقق أبدًا.

في حين أن ألواح التزلج الخاصة به هي أقوى أسلحته ، فإن Little Singham Super Skater هي لعبه تعتمد على المهارة مدفوعة بردود أفعال سريعة وممارسة منتظمة. يمكنك تشغيلها في أي وقت وفي أي مكان وتعيين أرقام قياسية جديدة لتحدي أصدقائك. ما عليك سوى ركوب لوح التزلج للحصول على تجربة لا تُنسى مليئة بالحركة والمغامرة.

قفز في رحلة مثيرة واستعد لضرب الاسفلت على لوح التزلج الخاص بك. استكشف الممرات الجميلة في Mirchinagar. قم بأداء الاعمال المثيرة على الحواف ، وإفساح المجال من خلال العقبات ، والقفز على الترامبولين ، وطحن الانابيب وأنصاف الانابيب ، وجمع الكثير من الذهب. تدور حول لصوص Mirchi Nagar والمجرمين المطلوبين كالو وبالو ، مما يجعلهم مرتبكين ومربكين.

مرر عبر الانابيب الخرسانية. القفز فوق الحواجز والسيارات الواردة. التسريع ، القفز , قم بأداء العديد من الحيل في الهواء والهبوط بأمان. احصل على مغناطيس في الجري لجمع كل القطع النقدية القريبة. الاستيلاء على جميع الخوذ في طريقك وركض عبر العقبات. استخدم الترامبولين والشرائح الكهربائية لتعزيز قفزاتك ومساعدة Little Singham في انتزاع المزيد من الذهب. اجمع الرموز المميزة للشخصية وافتح العديد من الصور الرمزية لـ Little Singham من علب الهدايا.

.

تحميل APK النسخة 1.0.115 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Little Singham Super Skater APK 1.0.115 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 71M