sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2022-12-22

تنزيل لعبة LAST SHOOTER Apocalypse Free لـ Android

خذ بنادقك ودافع عن حياتك وكن آخر ناجٍ على وجه الارض.. لقد تحول البشر إلى زومبي يمشون بفعل فيروس قاتل ، ونتيجة لذلك ، أصبحوا الآن في خطر الانقراض المروع. يُجبر الناجون على الانخراط في تبادل لإطلاق النار مع الزومبي حتى يموتوا. الشوارع في ساحة المعركة الخاصة بك وأنت تتحول إلى مطلق النار الزومبي! في لعبه حرب إطلاق النار على الزومبي هذه ، يجب عليك مهاجمة الهدف وقتله من أجل إخراج مطلق النار والقناص. احصل على أفضل طلقة قناص في لعبه ذبح جيش الزومبي! هل أنت مستعد لإطلاق النار في هذه اللعبه بمسدس؟

تحدى نفسك في هذا الصراع المميت بين مطلق النار من منظور شخص أول داخل بيئة غزو الزومبي! طور قدراتك في التعامل مع مسدساتك بصفتك أحد الناجين في خط المواجهة الذي يقاتل من أجل حياتك: في لعبه إطلاق النار هذه ، قم بتوسيع جيشك وحارب ترسانة الاسلحة وقم بتفجير الزومبي مثل القناص الرئيسي! نهاية العالم المرعبة من الزومبي هي الهدف الوحيد لهذا الصراع العسكري المميت. في ألعاب الرماية ببندقية حرب الزومبي هذه ، دافع عن الحدود!

مطلق النار الواقعي من منظور الشخص الاول: ألعاب قتل الجيش في الثانية وإطلاق النار على القناصة

إذا كنت تستمتع بحركة FPS القتالية وألعاب الجيش ، فإن لعبه إطلاق النار &39;LAST SHOOTER: Apocalypse&39; FPS هي لعبه لا بد منها. إنه يوفر صورًا في إعداد واقعي ثلاثي الابعاد لما بعد نهاية العالم. مع مستويات حركة مطلق النار من منظور شخص أول غير محدودة ، افترض دور أحد الناجين من إطلاق النار على الزومبي بهدف إيقاف غزو الزومبي الذي لا يموت. أنت تتعرض للهجوم من قبل سرب من الزومبي المتحاربين! اختبر براعتك العسكرية في إطلاق النار على القناص في مهمة المعركة الاخيرة لتفادي كارثة الزومبي! عش من خلال معركة حركة تصويب من منظور الشخص الاول كمجموعة من نخبة المحاربين العسكريين!

أهداف مختلفة من زومبي UNDEAD وإطلاق نار

تدور أحداث &39;LAST SHOOTER: Apocalypse&39; في لعبه قتال وإطلاق نار ثلاثية الابعاد ، حيث تمشي في نهاية العالم مع الزومبي الميت مع معارك الزعماء ، ومهام القوات الخاصة ، والخرائط المذهلة ، والاحداث المتكررة في ساحات معارك إطلاق النار المتعددة. حان وقت إطلاق النار على الزومبي! اختر من بين مجموعة من بنادق القنص الهجومية قبل الدخول في قتال ساحات القتال بعد نهاية العالم. استخدم MP5 أو AK47 أو جيشًا كبيرًا للقضاء على خصومك القتلة. يفتقر تحدي الصراع في ساحة المعركة الامامية إلى التسلح الكافي أو الإمداد بالذخيرة. استهداف فريق عدو الزومبي والذهاب لإطلاق النار على الرأس هي الخطة! ابق على قيد الحياة في مبارزة إطلاق النار من منظور شخص أول!

البقاء على قيد الحياة من مطلق النار من منظور الشخص الاول - إطلاق النار على الزومبي والقتل

فكر في خطة حرب جيش FPS الخاص بك. استعد لهجوم القناص الوشيك. في لعبه إطلاق النار على الزومبي بعد نهاية العالم ، تلعب دور صياد قناص يجب أن يقاتل ويستهدف ويقتل ويطلق النار. لتأمين بقائك على قيد الحياة في لعبه Zombie shooter من منظور الشخص الاول مع تسليح قناص متميز للقوات الخاصة ، حافظ على إصبعك على الزناد ، والهدف ، والنار: يجب عليك هزيمة الناجي من الزومبي في المعركة والاستمرار في أن تكون الناجي! في تحدي المعركة الإستراتيجي هذا ، اهزم كل فريق منافس! شارك في هذه اللعبه الإستراتيجية لقتل مطلق النار من أجل محاربة جائحة أوندد في ميدان إطلاق نار مليء بالبنادق والبقاء على قيد الحياة في ألعاب قتل الزومبي!.

.

تحميل APK النسخة 1.10.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة LAST SHOOTER Apocalypse APK 1.10.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,466 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 182,6MB