sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-11-23

تنزيل لعبة Kung Fu Karate Fighter Games Free لـ Android

العب ألعاب Kung Fu Karate Fighter مع الاصدقاء لتصبح خبيرًا في مقاتلة الكونغ فو.. قم ببناء فريق الكونغ فو في ألعاب الكونغ فو لتعلم قتال الكونغ فو من أجل لعب ألعاب القتال. ستساعدك ألعاب Karate Fighter Fighting هذه على تعلم مهارات الكونغ فو لتصبح قتالًا للكونغ فو في الكونغ فو كاراتيه ، لذا لا مزيد من الانتظار لان Street Fighting Kung Fu Karate Games أوفلاين بالإنترنت لعبه قتالية ثلاثية الابعاد أوفلاينة بالإنترنت تحتوي على أنواع مختلفة من أساليب القتال مثل الكونغ فو ، القتال الدائري والمصارعة. قتال الكاراتيه هو ألعاب قتال الكونغ فو المجانية. يسمح لك الكاراتيه كونغ فو باختيار مقاتل الكاراتيه المفضل من حلقة الكاراتيه. في قتال الكونغفو ، قاتل مثل لاعب الكونغفو الكاراتيه الذي لا يهزم ويمنح وقتًا عصيبًا لقتال جيش الكاراتيه في الشوارع.

قم بترتيب بطل الكونغ فو للكاراتيه في قتال الكونغفو في الشوارع ، وكن جاهزًا للركل في قتال الكاراتيه. لديك فرصة في مقاتلي الكونغ فو لكمة الخصم. لكمة بشكل مثالي في لعبه الكونغ فو لتجنب المجموعات في ألعاب القتال الجديدة في وضع عدم الاتصال. يتحكم مقاتلو قاتل الكاراتيه في الحلبة في لعبه قتال الكونغ فو غير المتصلة بالإنترنت في لعبه الكونغ فو للكاراتيه 2022. الاشخاص الذين ينتظرون تحركات مقاتل الكونغ فو لديك ، لذا أظهر مهاراتك القتالية في الكونغ فو في حلقة المصارعة. تلعب لعبه الكونغ فو دورًا مهمًا في لعبه قتال الكونغ فو للتعرف على فنون الدفاع عن النفس.

الكاراتيه كومبات ليست لعبه تدريب لمدة شهر واحد في ألعاب القتال غير المتصلة بالإنترنت لقتال الكاراتيه. تعد لعبه Tag Team في ألعاب القتال مغامرات ومليئة بالالعاب المثيرة التي تحتوي على ألعاب الكونغ فو لكسب لقب بطل الكونغ فو للكاراتيه. قتال الشوارع ألعاب الكونغ فو للكاراتيه لإنقاذ نفسه من هجوم الشوارع. بطل الكونغ فو مرة واحدة في العام ، لذا كن مستعدًا في لعبه الكونغ فو لكسب حلقة قتال الكونغ فو. في ألعاب القتال الجديدة 2022 ، حلقة المصارعة هي حلقة قتال الموت ، لذا فإن ألعاب الكونغ فو ليست بهذه السهولة.

امنح تحديًا مفتوحًا لمنافسيك في ألعاب قتال الكاراتيه الحقيقية وتأمينهم من هجوم الشارع. أنت من ذوي الخبرة في مقاتلة الكونغ فو ، لذا قاتل كأفضل ما لديك في ألعاب قتال النينجا كونغ فو. استخدم حركات الكونغ فو الخاصة بك في صالة الالعاب الرياضية التي تقاتل المجموعات الفائقة للهجوم على الخصم لتعلم لقب بطل قتال الشوارع. عليك أن تدرب نفسك على ملك حلبة الكونغ فو ، لذا في مسابقة بطل الكاراتيه في الكونغ فو ، يجب أن تكسب لقب الكونغ فو.

تعلمك ألعاب سوبر كونغ فو للكاراتيه على تعزيز القوة والسرعة والتحركات في ألعاب Dragon karate king. تُظهر ألعاب قتال الكونغ فو للكاراتيه الحقيقية مهارات القتال في ألعاب Street Fighting Kung Fu Karate للتغلب على الخصم. استجب بسرعة في ألعاب قتال النينجا كونغ فو للخصم في صالة الالعاب الرياضية التي تقاتل المجموعات الفائقة ، يجب أن تتحرك الحركات بسرعة للفوز بالجولة. ستشتهر لعبه الكونغ فو للكاراتيه في المدينة ، لذا ستفوز بألعاب الكونغ فو القتالية. كل عام في لكمة شرسة على ألعاب dragon karate king للفوز بلقب حلقة المصارعة.

تثبت ألعاب القتال ثلاثية الابعاد دائمًا الرضا في ألعاب القتال Kung Fu ثلاثية الابعاد ، لذا أصبح بطل لعبه Kung Fu fight. إذا كنت من محبي لعبه الكونغ فو للكاراتيه ، فقم بلعب لعبه الكونغ فو للكاراتيه في وضع عدم الاتصال. قد تمنح Kung fu King Final Fights بطلاً قتاليًا في ألعاب القتال الجديدة 2022. لعبه القتال غير المتصلة بالإنترنت هي لعبه الكونغ فو للكاراتيه ألعاب جديدة أوفلاينة بالإنترنت 2022. لذا فإن فنون الدفاع عن النفس لديها ألعاب قتال الكونغ فو للكاراتيه أيضًا اسمًا كبيرًا في عالم ألعاب القتال الجديدة 2022..

.

تحميل APK النسخة 0.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Kung Fu Karate Fighter Games APK 0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

49 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 84M