sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-01-09

تنزيل لعبة Kitty Nail Salon Girls Games Free لـ Android

في عصر الموضة هذا ، تعني الشخصية الجذابة الكثير لكل شخص. الشخصية الجيدة لها تأثير كبير على حياتنا. إذا تحدثنا عن اتجاهات الموضة ، فإن أول شيء يتبادر إلى أذهاننا هو اتجاه فن الاظافر. تلعب أيدينا دورًا مهمًا في صنع شخصيتنا. تم تصميم هذه اللعبه الممتعة للفتيات Fashionista حيث يمكنك تعلم تصميمات فن الاظافر خطوة بخطوة. يمكنك أن تكون فنان الاظافر الخبير لصالون تجميل الاظافر الخاص بك. في صالون التجميل هذا ، تعلّمي جميع التقنيات والمهارات للحصول على مانيكير وأظافر أنيقة. أظهر كل مهارات فناني الاظافر من خلال إنشاء تصميمات فريدة وعصرية لفن الاظافر في لعبه المانيكير هذه. في لعبه Kitty Nail Art Design Coloring هذه ، لديك مجموعة متنوعة من الادوات والمنتجات للحصول على أظافر فاخرة. سوف تجدين ملمعات الاظافر العصرية ، والشارات ، وملصقات الاظافر ، والخواتم الفاخرة الانيقة ، وأحجار الراين ، بالإضافة إلى القوام والانماط الجميلة. سيمنحك صالون الاظافر هذا الفرصة لفتح صالون تجميل الاظافر الخاص بك في المدينة. فتيات ، أنتم أفضل مصممي الاظافر ، فقد حان الوقت لتحدي فناني الاظافر الداخلي من خلال لعب واحدة من أفضل ألعاب فن الاظافر.
كيف ألعب
للحصول على طلاء أظافر عصري جميل ، يجب أن تكون يديك نظيفة ونظيفة. لهذا ، امنح يديك سباًا لتنظيفهما. استخدم أفضل صابون ، قاطع أظافر متقدم لتقليم الاظافر ، طيار وعازل لجعل أظافرك تبدو لامعة. استخدم جميع خدمات فتيات السبا الخبيرة في صالون السبا هذا. احصل على مانيكير مثالي باستخدام جميع أدوات فن الاظافر. بعد السبا ، قم بطلاء كل مسمار باللون الذي تريده. في لعبه kitty Nail design Coloring ، لديك أنواع مختلفة من طلاء الاظافر مثل ماتي جليتر ، يمكنك الاختيار حسب اختيارك. زيني أظافرك بالاحجار الكريمة المتلالئة والملصقات والانماط الجميلة. زين يديك بمجوهرات يدوية مذهلة مثل الخواتم والاساور. في لعبه kitty Nail design Coloring ، اجعل عملائك سعداء من خلال إنشاء.

.

تحميل APK النسخة .6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Kitty Nail Salon Girls Games APK .6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 41M