sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-04-20

تنزيل لعبة King of Warriors Free لـ Android

انغمس في ألعاب الحرب الملحمية - قم بالترقية وكن ملك المحاربين!. هل أنت من محبي ألعاب الحرب الخاملة؟ هل تبحث عن معركة معركة رائعة وملحمية بين أفضل المحاربين؟
إذن King of Warriors هي اللعبه المناسبة لك! هذه اللعبه عبارة عن مزيج مثالي من ألعاب الخمول وDraw Battle والالعاب الإستراتيجية! هذه ليست مجرد لعبه. إنه اختبار لقدرتك على وضع الاستراتيجيات والقتال والغزو.

أدخل عالم المحاربين، وستكون مسؤولاً عن جيش من المحاربين وتتحكم فيه، ويمكنك اختيار أي نوع من المحاربين تريده ومهمتك هي هزيمة جميع جيوش المحاربين الاخرى من مجموعة متنوعة من الاعمار لتصبح ملك المحاربين!

الهدف النهائي واضح للغاية: دافع عن قلعتك عن طريق استدعاء المحاربين واستخدم إستراتيجيتك الحكيمة لهزيمة الاعداء! في كل مرة تفوز فيها، يمكنك ترقية وتمكين نقاط قوة جيشك وفتح العصور الجديدة، والفوز بالمعركة الملحمية!

قم ببناء جيشك الخاص من المحاربين

قم ببناء وترقية ألعاب الجيش الخاصة بك والتنافس ضد المحاربين الآخرين، استخدم استراتيجية السحب الخاصة بك لفتح جيش المحاربين الجديد وقهر صراع المعركة

الحرب لا تتوقف أبدًا!

هذه الالعاب الحربية المذهلة غير محدودة، كل فئة لها نقاط قوة وقوة خاصة بها، استخدم إستراتيجيتك الحكيمة لبناء الجيش وتصبح ملك المحاربين!

فئة وأعمار المحاربين متنوعة

صمم ألعاب جيشك باستخدام العشرات من فئات المحاربين، بدءًا من السيوف والبنادق والاقواس وحتى الاسلحة المستقبلية. هناك الكثير من الخيارات للبناء في ألعاب الجيش المحارب هذه!

مميزات العبه:

★ انخرط في معركة ملحمية بين أفضل المحاربين، ادعى أنك المحاربون المطلقون!
★ مجموعة متنوعة من العصور من العصر الحجري إلى العصور الحديثة، والعديد من المحاربين من السيف والقوس والبندقية والنينجا وأكثر من ذلك بكثير! لا يوجد حد لاستراتيجيتك!
★ حرب لا نهاية لها بين العصور، قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر!
★ أوضاع لعب متعددة، بما في ذلك وضع الزنزانات مع الزعيم الكبير والاخير الذي يجب هزيمته
★ مهارات سلبية ونشطة متنوعة لمساعدتك خلال ألعاب جيش المعركة الحربية

جهز خيولك، واطلق العنان لمحاربيك، وجهز رماحك للمعركة، وسيصدر صوت بوق الحرب مرة أخرى وسيقوم عمالقةنا بتدمير أسوار العدو وأبراجه. تحكم في ألعاب الجيش هذه واحصل على لقب ملك المحاربين!

هل أنت مستعد للمعركة والمطالبة بالنصر في عالم المحاربين؟ قم بتنزيل King of Warriors الآن وابدأ في رحلة مثيرة لتصبح أعظم المحاربين!.

.

تحميل APK النسخة 1.13 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة King of Warriors APK 1.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,355 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 94MB