sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2021-09-12

تنزيل لعبة Killer Clown Attack City Gangster 2019 Free لـ Android

ثورة جديدة في مهرج الالعاب المحمولة. الآن يمكنك الحصول على عمل عصبي من سلامة وراحة منزلك. تخويف الناس عن طريق قتل الإنسان وهمية مع مطرقة وأسلحة مخيفة مختلفة. انضم إلى تفوق المهرج وتصبح الاكثر رعبا في بلدتك. حدد زي مهرج زاحف جعله مرعبة قدر الإمكان! انضم إلى لواء زملائه المهرجين المخيفين والهياج على وشك أن يتكشف. مطاردة الاشخاص حتى نهاية الطريق وتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك للبيع على قنوات مختلفة. المهرج المحرض للرعب يكتسح الامة ومدينتك! الآن يمكنك الحصول على عمل عصبي من سلامة وراحة منزلك. تخويف الناس في الطوابق السفلية والمصاعد. اختيار مهرج القاتل المفضل لديك وجعل الناس في المدينة الابرياء يصرخون على مرأى منكم. في هذه اللعبه الفريدة من نوعها ، من واجبك أن تعيث فسادا في مهرج قاتل. ضرب الإرهاب في قلوب سكان المدينة في أماكن مرعبة مختلفة.

يحاول برنامج القانون في كل بلد تنظيف مدينتهم من المهرجين القتلة. كما أن بعض المزح المهرج تقوم بجرائم القتل وخرق القانون الرئيسي للبلاد. في هذه اللعبه ، لا تقوم ببعض الجرائم لان الجرائم قد تضعك في السجن. ما عليك سوى تخويف الناس من خلال إلحاق الضرر بدمية خرقة أو دمية وإلقاء نظرة على الشعور المرعب للفتيان والفتيات الصغار. إذا أردت يومًا أن تصبح مزحًا مهرجًا غير حفلة عيد الهالوين ، فهذه هي فرصتك. تصبح الاكثر رعبا المهرج من خلال القيام بأعمال متطرفة. سحق ومهاجمة المركبات والمباني والملاعب والمنازل لتدمير النهائي لكسب النقاط ومستوى أعلى.

احرص على عدم اكتشافك من قبل الشرطة أو تعقبهم من قِبل الحراس الوطنيين. هذا المشتبه به الغريب كان يشتبه في ارتكابه جرائم أخرى في مدينة أخرى ، في هجوم لمهرج العصابات في المدينة الذي أبرزه مرة أخرى. بعد الهجوم على المدينة ، حاولت شرطة المدينة جاهدة إلقاء القبض عليه وعصابة المهرج لكنها تمكنت دائمًا من الفرار من الشرطة. سحق ومهاجمة المركبات والمباني والملاعب والمنازل لتدمير.

.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Killer Clown Attack City Gangster 2019 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,503 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 33,9MB