sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-09

تنزيل لعبة Isle Builder - Click to Survive Mod لـ Android

ساعد الناجين على الجزيرة! نقّب عن الموارد واصنع الادوات وابن مأوى!. لقد تعرضت لحادث وانتهى بك الامر في جزيرة صحراوية. للبقاء على قيد الحياة ، عليك بناء استراتيجية البقاء الخاصة بك من أجل العودة إلى المنزل. استعد لتصبح أحد الناجين من حادث تحطم طائرة ، وانضم إلى Isle Builder - لعبه نقر وإدمان للبقاء على قيد الحياة لاولئك الذين يحبون الالعاب الإستراتيجية البسيطة مع التقدم!

لا وقت للراحة! الآن عليك إتقان مهارات مثل التعدين والصياغة واستخراج الطعام والبناء في محاكاة بقاء الجزيرة!

تبدأ لعبه بقاء الجزيرة! اختر طريقتك الإستراتيجية لبدء صياغة الادوات ، والتعدين ، وبناء ملجأ ، والتعاون مع الناجين الآخرين وتوسيع قاعدتك تدريجياً.

ميزات لعبه ISLE BUILDER SURVIVAL STRATEGY

قم ببناء استراتيجية البقاء الخاصة بك

استكشف مناطق جديدة - الآن أنت ناج حقيقي. بناء المأوى الخاص بك على الجزيرة. فتح أماكن جديدة وإنشاء أدوات وجمع الموارد للبناء.
بناء منزل على جزيرة في المحيط ليس بالمهمة السهلة! افعلها الآن!

رفع مستوى مهارات التعدين والصياغة والبناء

ألعاب بقاء الجزيرة ليست سهلة كما تبدو. تتيح لك لعبه الفرس هذه إنشاء وصياغة موارد أكثر تعقيدًا لبناء الكائنات. تعلم أدوات جديدة بكل طريقة ممكنة وقم باختيارات استراتيجية

تعاون مع الناجين الآخرين

تعاون مع الناجين الآخرين لتحسين حياتك على الجزيرة. ستبدأ القاعدة في الجزيرة في التوسع بشكل أسرع ، وسيتم جمع الموارد بشكل أكثر إنتاجية. من الافضل دائمًا وأكثر متعة أن تفعل شيئًا معًا!

جزيرة الصحراء - فرص كبيرة

اكتشف منطقة الجزيرة. لديها كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة! ابحث عن الموارد النادرة واجمعها: منجم الخشب والحجر والخام لإنشاء الادوات وبناء ملجأ على الجزيرة! التزم باستراتيجيتك وحاول البقاء على قيد الحياة!

بسيطة والادمان اللعب البقاء على قيد الحياة الجزيرة

تجمع لعبه Survival Clicker بين ميكانيكا اللعبه البسيطة التي تجعل من السهل الانغماس في محاكاة بقاء الجزيرة وتشعر وكأنك أحد الناجين في وسط المحيط.

=========

مجتمع الشركة
=========
Facebook:https://www.facebook.com/AzurGamesOfficial
Instagram:https://www.instagram.com/azur_games
YouTube:https://www.youtube.com/AzurInteractiveGames

إذا كنت تحب الالعاب الإستراتيجية البسيطة والمثيرة للجزيرة ، فلا شك أن بناء وصياغة الفرس Isle Builder لن يسمح لك بالملل! قم بتنزيل والتمتع بمحاكاة البقاء على قيد الحياة الآن! ألعاب استراتيجية بقاء الجزيرة للجميع!

ماذا تنتظر؟ بدأ البقاء على الجزيرة..

.

تحميل APK النسخة 0.3.18 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Isle Builder - Click to Survive APK 0.3.18 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

138,013 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 133,7MB