sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-15

تنزيل لعبة Invasion Breaker Idle defense Free لـ Android

لعبه الفرس TD. قطب عسكري ولعبه دفاع خاملة. محاكاة الغزو الاجنبي. Invasion Breaker هي عبارة عن ألعاب غريبة للاعب واحد في نوع برج الدفاع. انضم إلى معارك مثيرة وقم بحماية كوكب منزلك من غزو أجنبي في مشروع دفاع الجيش هذا!

هذا ليس قطبًا عسكريًا منتظمًا ولكنه استراتيجية TD متقدمة حيث تحتاج إلى تدمير مباني الاجانب والدفاع عن أرضك الاصلية بمساعدة المعدات الثقيلة والجنود والضربات الجوية.

إليكم سبب وجوب لعب مشروع دفاع الجيش هذا

ميكانيكي فريد

عملك ليس الدفاع عن البرج ، بل تدميره. كل مستوى هو برج عدو جديد تحيط به بمعدات عسكرية ووحدات أخرى. دمر خصومك وأوقف الغزو الفضائي قبل فوات الاوان.

تزايد الصعوبة

الملياردير العسكري سلس تمامًا وبعد كل انتصار تبدأ على الفور معركة جديدة! الدفاع الخامل يبقيك على أصابع قدميك ويغمرك في العمل دون ترك ثانية للراحة. اتخذ القرارات بسرعة للفوز!

واجهة سهلة الاستخدام

ستجذب الواجهة وعناصر التحكم جميع عشاق نوع الدفاع الخامل. تنقسم الشاشة إلى جزأين - في الجزء العلوي يمكنك التفاعل مع الوحدات وإعطاء الاوامر وإكمال المهام اليومية وبناء قاعدة ودفاع عن البرج. في النصف السفلي ، سيجد اللاعب لوحة تحكم حيث يمكنه شراء مقاتلين ومركبات وترقيات.

حتى المبتدئين سيحصلون على تعليق من محاكي الجيش هذا ، ويمكن للاعبين الجدد تمامًا في ألعاب الكائنات الفضائية أن يأخذوا البرنامج التعليمي.

أعداء مختلفون

كل من الاعداء فريد من نوعه وليس له تصميم شخصي فحسب ، بل لهجمات خاصة ودفاع شخصي ومعايير الضرر. للفوز في وضع البرج الخامل ، تحتاج إلى دراسة جميع ميزات كل من خصومك.

على سبيل المثال ، إذا تعرض البرج لهجمات جوية ، فأنت بحاجة إلى التركيز على المعدات العسكرية الارضية. اكتشف أعداء جدد وضرب نقاط الضعف لحماية الكوكب في رجل الاعمال العسكري المتقدم!

نظام النمو

يتطور اللاعب في وضع الدفاع الخامل تدريجياً ، جنبًا إلى جنب مع مستوى الخصوم. بعد كل انتصار ، تتلقى المال ، ولكن من المهم إدارة أموالك بشكل صحيح. يعتمد دفاع برجك على مدى كفاءة تخصيص الموارد المتاحة لك!

استأجر مقاتلين جددًا وقم بترقية المقاتلين القدامى ، وقم بترقية المعدات العسكرية وافتح قدرات فريدة - كل هذا سيساعد على صد الغزو الفضائي في هذه الالعاب الفضائية.

مجموعة واسعة من الاسلحة

كل شيء عادل في الحب والحرب ، وفي هذا المشروع الدفاعي للجيش ، يمتلك اللاعب مجموعة متنوعة من أساليب الدفاع عن الابراج. ستساعدك المشاة والدبابات والمروحيات والضربات المدارية من مدافع الليزر على الفوز بقطب المال العسكري.

الامثل للاجهزة القديمة

يساعد التصميم غير المزعج والواجهة سهلة الاستخدام على تشغيل الدفاع عن الخمول حتى على الاجهزة الضعيفة. انضم إلى المعركة من أي هاتف ذكي ولا تقلق بشأن الاعطال - لقد قمنا بتحسين ألعاب الكائنات الفضائية بطريقة تضمن تمتع أي لاعب بوقت مريح ..

هل أنت مستعد لحماية الكوكب من غزو أجنبي في هذا المشروع الدفاعي للجيش من الدرجة الاولى؟ انضم إلى حماية الارض وواجه المئات من الغزاة الفضائيين ، وخصص الموارد بحكمة واربح الملياردير العسكري ، واحمِ أرضك الاصلية!.

.

تحميل APK النسخة 0.66.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Invasion Breaker Idle defense APK 0.66.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

8,808 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 195MB