sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-02

تنزيل لعبة Indian Fashion Cook Style Free لـ Android

ناماستي! مرحبًا بك في Indian Makeover: Cook And Style.. ناماستي!
مرحبًا بكم في صالون Indian Bride Fashion Doll Makeover: صالون مكياج الزفاف الهندي النهائي مع اتجاهات الموضة لعام 2023 مع نجم الطبخ الهندي والطعام الهندي التقليدي وألعاب الطبخ. العاب بنات ممتعة حيث يمكنك أن تكوني مصممة أزياء في بيت الازياء هذا بأحدث صيحات الموضة لعام 2023. في هذه اللعبه تشمل لعبه مكياج ولا، لعبه تلبيس ولا، حفل زفاف هندي كبير، مصممة أزياء، دمية أزياء، دمية مكياج، مصممة فائقة ، مغنية الموضة، تلبيس الزفاف وما لا.

هذه اللعبه عبارة عن أسلوب غير عادي ومغامرة تلبيس حيث يمكنك تلبيس الدمية والعارضة والعملاء بمختلف الفساتين الهندية والازياء الهندية مع الشعبية العالمية للملابس العرقية الهندية ذات التراث الثقافي الغني والجمال الخالد للازياء الهندية التقليدية. .

إذا كنت من محبي الموضة الهندية، صمم عملائك بالساري الهندي الجميل، وفساتين الزفاف، والكورتا مع السراويل، وأزياء المصممين.

تريد كل فتاة أن تصبح مصممة أزياء حيث يمكنها أن تصبح مصممة أزياء مشهورة وتختار ملابس عصرية جميلة من مجموعة الفساتين والمكياج الرائعة.

كن نجم الطبخ الهندي أثناء استخدام موهبتك في الموضة! استخدم مهاراتك في الطهي وكن طاهياً مجنوناً يعمل في مطبخ مليء بجنون الطهي وحمى الطهي في لعبه طعام لإدارة الوقت حيث يمكنك استكشاف المأكولات الهندية وتصبح طاهياً هندياً نجماً. قدم لضيوفك طعامًا هنديًا لذيذًا وشهيًا مثل بانيبوري-جولجابا، بوك، سيف بوري، داهي بوري، تشول بهاتور، لاسي، دوسا، إدلي، ​​جولاب جامون، والعديد من أطعمة الزفاف الهندية.

هذه هي لعبه مكياج مثالية، ولعبه تلبيس ولا، ولعبه طبخ حيث يمكنك الاسترخاء ولعب الطبخ بالإضافة إلى ألعاب التلبيس.

قومي بإلباس الاميرات الهنديات بأحدث صيحات الزفاف واجعليهن جاهزات لحفلات زفاف المشاهير مع كل صيحات الموضة، واكتبي قصة الموضة الخاصة بك!

كن مصمم أزياء مشهورًا وجرب العديد من ملابس الزفاف الملكي ومجموعة متنوعة من الازياء الهندية.

اختر من بين العديد من الملابس والإكسسوارات التي تظهر موهبتك وكن جزءًا من مجلات الموضة.

تدور هذه اللعبه حول مصممي الازياء الرائعين وعارضات الازياء الرائعات اللاتي يحكمن جميع مدارج الازياء حول العالم ويمثلن ثقافة التلبيس الهندية في أسابيع الموضة وعروض الازياء. كن مصممة أزياء مشهورة لتلبيس أميرة هندية لحفل زفافها وتلبيسها مع المصمم الهندي التقليدي ليهينغا، وملابس المصمم الهندي الملكي، وأقراط الموضة، ومجوهرات الزفاف، وتلبيس دولهان، ومهارات الماكياج، وتصميمات تسريحات الشعر الانيقة مع الجاجرا وإكسسوارات الشعر، مكياج العروس وتصميمات موقع قران وتصميمات الحناء والازياء العصرية ومظهر مصمم المشاهير.

كن خبيرًا في التجميل وقم بأداء مهام مختلفة، مثل سبا الشعر، وسبا الوجه، والمكياج والمكياج أسمر، والعناية بالبشرة أسمر، ومكياج أسمر، وصالون الشعر، وأنشطة صالون السبا. اختر من بين الملابس العصرية للغاية وتسريحات الشعر والمكياج وامنح عملائك عمليات التجميل التي هم في أمس الحاجة إليها لخلق المظهر المثالي!

نحن على يقين من أنكم جميعًا ستحبون هذه اللعبه. نحن نحب أن نسمع تعليقاتك. نود أن نساعدك إذا واجهت أي أخطاء أثناء لعب اللعبه.

نحن ممتنون جدًا لحب ودعم مستخدمينا الاعزاء. نحن ممتنون جدًا لتلقي عمليات التثبيت غير المحدودة! شكرا جزيلا لكم جميعا! أنتم جميعا تعني الكثير بالنسبة لنا!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.14 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Indian Fashion Cook Style APK 1.0.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,231 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 85,3MB