sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة update 2022-10-24

تنزيل لعبة Ice Scream 5 Friends Mikes Adventures Mod لـ Android

يصل مايك إلى غرفة المحرك وينضم إلى المهمة للهروب من المصنع.. في الفصل السابق ، حررت أصدقاءك من أقفاصهم ، ومنعتهم من أن ينتهي بهم المطاف في غرفة الاستخراج. لكن لا يمكنك الوصول بهم بعيدًا جدًا ، لان رود ظهر في اللحظة الاخيرة وكان عليهم العودة إلى الاختباء. أصدقاؤك الآن في أجزاء مختلفة من مصنع الآيس كريم الضخم هذا. عليك أن تجمعهم جميعًا وتهزم رود ، رجل الآيس كريم الشرير ، مرة واحدة وإلى الابد.
في هذا الإصدار الجديد ، ستبدأ اللعب بشخصية مايك. لاول مرة ، ستتمكن من تبديل اللاعبين وتصبح J. مرة أخرى كلما احتجت إلى ذلك. استكشف الاجزاء الجديدة من المصنع في هذا الفصل ، واجه Mini-Rods ، رجل الآيس كريم وأعد لم شمل Mike و J.
سجل مسبقًا الآن وستحصل على مفتاح سري يسمح لك بإلغاء قفل عنصر خاص عند إصدار اللعبه.

سمات:

★ نظام تبديل الشخصيات: لاول مرة في السلسلة ، يمكنك التبديل بين اللعب بشخصية مايك أو جي ، مما يتيح لك اللعب في مناطق مختلفة ، اعتمادًا على الشخصية.
★ عدو جديد: واجه Mini Rod الجديد لهذا الفصل. حراس مصنع الآيس كريم الذين سيحاولون منعك من الهروب وسوف ينبهون رود إذا رأوك. أظهر مهاراتك بالمراوغة والهرب منها.
★ ألغاز ممتعة: قم بحل الالغاز الرائعة لتلتقي بأصدقائك.
★ لعبه صغيرة: أكمل اللغز الاكثر إثارة لهذا الفصل في شكل لعبه صغيرة.
★ روايات سينمائية: سافر عبر الزمن واسترجع اللحظات الرئيسية في تاريخ رود وجوزيف سوليفان.
★ الموسيقى التصويرية الاصلية: انغمس في عالم Ice Scream مع موسيقى فريدة تعزف على إيقاع الملحمة والاصوات المسجلة حصريًا للعبه.
★ نظام تلميح: إذا واجهتك مشكلة ، فلديك نافذة تلميح مفصلة تحت تصرفك مليئة بالخيارات لمساعدتك في حل الالغاز بناءً على أسلوب لعبك.
★ مستويات صعوبة مختلفة: العب بالسرعة التي تناسبك واستكشف بأمان في وضع الشبح ، أو واجه رود ومساعديه في مستويات الصعوبة المختلفة التي ستختبر مهاراتك.
★ لعبه مرعبة وممتعة تناسب جميع الجماهير!

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الخيال والرعب والمرح ، العب Ice Scream 5 Friends: Mike&39;s Adventures. العمل والمخاوف مضمونة.

يوصى باللعب باستخدام سماعات الرأس للحصول على أفضل تجربة..

.

تحميل APK النسخة 1.2.4 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Ice Scream 5 Friends Mikes Adventures APK 1.2.4 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

174,024 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد PEGI 12رعبمزيد من المعلومات
check_circle متوفر backup تحميـل archive 157,2MB