sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-25

تنزيل لعبة Hotel Crush Free لـ Android

افتح الفنادق الكبرى وفقًا لاحلامك وكن قطب الفنادق. بناء فندق أحلامك مع Hotel Crush! وكن مديرًا رائعًا في هذه اللعبه المجانية والمثيرة لإدارة الوقت في الفندق.

مرحبًا بك في المدينة الحلوة في لعبه الفندق هذه ، حيث يمكنك العثور على مدير موهوب وطاهٍ شغوف يعمل أيضًا كباب. يمكنك الآن القيام بذلك كمدير وتجاوز التحديات في ألعابك المفضلة. اختر غرفًا لضيوفك ، وقم بالطهي وتقديم وجبات لذيذة في هذه اللعبه المجنونة في جميع أنحاء العالم. هل أنت جيد في ألعاب إدارة الوقت مثل هذه؟ هل يمكنك الانضمام والفوز في الاحداث والتحديات؟ هل يمكنك أن تصبح مديرًا من الطراز العالمي؟ هذه هي اللعبه التي يجب أن تلعبها لتحسين كل مهاراتك!

جرب يدك في إدارة أكبر سلسلة فنادق ، وعلى استعداد لتقديم أفضل الخدمات لكل ضيف!

يحتوي جهاز محاكاة الفندق هذا على العديد من الميزات الفريدة:

• طريقة اللعب رائعة وأنت تطور فندقك!
• رسومات مذهلة تظهر فندقك في كل مجدها!
• تحديثات منتظمة تعرض فنادق الاحلام الجديدة!
• العديد من الاحداث التي يمكنك المشاركة فيها والحصول على مكافآت مغرية!
• تجربة لعب فريدة لا يمكن أن تقدمها سوى ألعاب الفنادق الرائعة!

تحتوي لعبه الاعمال الفندقية هذه على رسومات رائعة يمكنها الفوز بقلب أي لاعب. تم تصميم فنادق Hotel Crush بشغف ، وهذا هو السبب في أن قصة هذا الفندق رائعة للغاية. ستلتقي بشخصيات مثيرة للاهتمام ، مثل مساعديك ديفيد وليلي. سيفعلون كل شيء لمساعدتك في إدارة الفندق! سوف ترحب Charming Lily بالضيوف بابتسامة ، بينما يعمل David المجتهد على التأكد من رعاية الجميع.

يعد Hotel Crush شهادة رائعة على قصة الحب الجميلة لـ Lily and David. وقع ديفيد في حبها من النظرة الاولى عندما رآها. ثم قرر متابعة ليلي. لقد أثبت صدقه بالعمل الجاد. معًا ، قاموا ببناء وإدارة الفندق ليصبح أكبر وأقوى ، وتوسيع سلسلة الفنادق في جميع أنحاء العالم. أخيرًا ، فاز بقلبها. الاثنان لديهما قصة حب رائعة يتمناها الجميع.

بناء فندق أحلامك مع Hotel Crush! قد يكون جهاز محاكاة الفندق هذا صعبًا بعض الشيء ، لكنه يستحق ذلك دائمًا. تتميز هذه اللعبه الخاملة بالكثير من التعزيزات لمساعدتك على أن تصبح قطبًا من إمبراطورية الفنادق. سوف يجعلون اللعبه أكثر إثارة وجاذبية!

استمتع بكل ميزة من ميزات هذه اللعبه الفندقية!

Hotel Crush هي لعبه لإدارة الوقت حيث يتعين عليك خدمة جميع ضيوفك في الوقت المحدد! تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي ، سيساعدك هذا على أن تصبح سيد فندق يمكنه تنظيم الاولويات بشكل صحيح. قم بإدارة مساعديك واجذب المزيد من الضيوف ليكونوا قطب فندق. إدارة الوقت والموارد بشكل صحيح ، وسيكون الجميع سعداء!

أضف مجموعة متنوعة من الاطباق الشهية في جهاز محاكاة الفندق هذا لان الطهي مهم لإرضاء ضيوفك الجائعين. ديفيد هو طاه رائع يمكنه إعداد أي طبق: المعكرونة والدجاج المقلي والسوشي وأي شيء يرغب فيه الضيف!

سافر حول العالم لتطوير سلسلة الفنادق الخاصة بك! الفنادق في كل بلد لها سمات وسمات فريدة. يتوق المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى الاستمتاع بخدماتك الفاخرة ، لذلك ليس هناك وقت لتكون قطبًا فندقيًا خاملاً!

قم بتنزيل Hotel Crush لتصبح مدير فندق. إنها لعبه خاملة رائعة تجلب لك السعادة على كل المستويات. ستعطي لعبه إدارة الوقت هذه الشعور بإتقان العالم!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Hotel Crush APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,356 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 117,8MB