sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-04

تنزيل لعبة Hair Challenge Run 3D long hair rush game Free لـ Android

هل أنت مستعد لسيد تحدي الشعر الهائل؟
هذه مغامرة حيث يكون لديك شعر طويل وجميل حقًا! تحظى لعبه عداء الشعر هذه بشعبية كبيرة ومناسبة لك لتلعبها الآن .....
ابتعد عن العقبات واجمع الشعر لينمو ويلون. تصل إلى النهاية بشكل مثالي
تم تصميم لعبه تحدي الشعر ثلاثية الابعاد هذه لمحبي عارضات الازياء ليهربوا بصالون لتصفيف الشعر ويواصلوا السير على المسارات. إنها لعبه تحدي تشغيل صبغة الشعر مع شخصيات متعددة ، لذا ابدأ الركض على قضبان السقف لجمع المزيد والمزيد من تسريع الشعر ثلاثي الابعاد في ألعاب صالون تصفيف الشعر للفتيات. إذا تم قص شعرك ، فإن لعبه تحدي الشعر هذه تنتظرك للبحث عن المزيد من ألوان الشعر باستخدام لعبه اندفاع الشعر ثلاثية الابعاد

كوني عارضة أزياء رائعة بواسطة صالون لتصفيف الشعر في لعبه تحدي الشعر ثلاثية الابعاد هذه. مجموعة متنوعة من المستويات الصعبة مع سباق ممتع ثلاثي الابعاد وألوان شعر في متجر الشعر مع صبغات الشعر لاختيار شخصيتك في أفضل لعبه مشي اندفاع الشعر. العب لعبه الجري هذه مع أفضل فكرة عن لعبه تصفيف الشعر الآن وتنسى كل شيء عن ألعاب الشعر الاخرى للفتيات. لذلك لا تضيعوا وقتكم وتدخلوا في لعبه تحدي الشعر ثلاثية الابعاد هذه واستمتعوا بالسباق الاكثر ملحمية.

هل تكره قصات الشعر السيئة؟ نحن أيضا! خاصة في لعبه تحدي الشعر الممتعة للغاية هذه!

التقط نسج أي لون شعر وأنت تمشي على المدرج. كوني حذرة مع المقص والشفرات وجميع العوائق الحادة الاخرى لمنع قص شعرك الجميل!

لا تحتاجين إلى تغيير ما عليك سوى قص شعرك الذهبي! احذر من المقصات والشفرات التي تعترض طريقك. يتم وضع العقبات في طريقك لزيادة صعوبة هذه اللعبه.

خذ تحدي ماتيلدا وأظهر للعالم أن لديك شعرًا طويلاً.

هل تكره الحصول على مدرب حلاقة ولا تحب روتين الحلاقة الخاص بك ، لذا استمتع بهذه اللعبه؟ اربح هذه المعركة بجعل شعرك ينمو مثل شعر الحمار. برنامج الشعر هو للجميع للعب هذا التحدي غير الرسمي للشعر.

.

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Hair Challenge Run 3D long hair rush game APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 26M