sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2019-05-17

تنزيل لعبة Green SickMan Rope Hero Crime City Free لـ Android

Green Stickman Vegas Crime Rope Hero ... هل تحب superhero Ultimate Immortal superhero لالعاب الإنقاذ حارس للعدالة في هذه اللعبه بطل حبل stickman الاخضر؟ هل يمكن أن تلعب من أي وقت مضى أن تكون مدهشة من مدينة البطل الفائق السرعة أو البطل الفائق السرعة؟ هذا stickman جريمة مدهشة هو محاكاة مدينة الجريمة في شخص ثالث عرض مهمة عملية الإنقاذ بطل الاخضر الخالد السوبر. طريقة لعب مثيرة ، أنت في انتظار بطل سرعة الفلاش الخالد في أكثر المناطق حرارة في مدينة الجريمة فيجاس. أسلوب مدينة بطل الفلاش السريعة الخارقة للطبيعة المذهلة هو ميامي في لاس فيجاس ، لكنها في الواقع مدينة نيويورك. أنت تلعب أفضل محاكي بين ألعاب stickman السفاح الحر وتصبح رئيسًا لحالات الإنقاذ المختلفة لمقاتلي الشوارع من الإجرام في المدينة.

هذا هو أفضل جهاز محاكاة بين ألعاب stickman الخضراء المجانية لعبه الجريمة في المدينة عام 2019. اجمع بطل السرعة واحطِّم إلى بطل مدينة الجريمة في ragdoll stickman. افتح مستويات جديدة في لعبه Super Rescue Operation و Superman immortal للبطل الاخضر Super Hero سيكون لديك حالات مختلفة من عمليات الإنقاذ Street Crime Fighter أثناء الطيران والقفز عالياً في مدينة الوحوش الخالدة الخضراء ومدينة بطل الفلاش السريعة المدهشة. يجب أن تكون متيقظًا في بطل Stickman Gangstar Crime Rope Hero لانه قد يكون هناك حادث طرق غاضب كبير Gangstar ومبانٍ مشتعلة في لعبه الوحوش الخالدة الخضراء. انقاذ المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى في فترة زمنية محدودة وإثبات أنك بطل لعبه Stickman Gangstar Crime Rope Hero و Amazing Green Spider Super Hero.

ميزات Green Stickman Rope Hero Crime City:

★ في العنكبوت الاخضر بطل السوبر مذهلة ، وأنواع جديدة من النقل والتدمير.
★ في هذه اللعبه المجانية غير المتصلة بالعديد من المواقع الجديدة مع مهمة جديدة ذات عقبات وعقبات مختلفة.
★ الالعاب الخضراء Stickman funs بالتأكيد سوف تحب بطل سرعة الفلاش الخالد.
★ الحيل المدهشة في أسلوب دوول مع حارس خارقة الحقيقي ألعاب الإنقاذ خارقة النهائي حارس.
★ HD الرسومات التي ألعاب stickman والمؤثرات الصوتية مذهلة.
★ اللعب المتشددين والفيزياء فريدة من نوعها مع سوبر مهمة الإنقاذ بطل الاخضر الخالد.

لعبه بطل السوبر العنكبوت الاخضر مذهلة تحتوي على بيئة العالم مفتوحة تماما مع مختلف حالات الإنقاذ مقاتلة الجريمة في الشوارع. يمكنك إكمال مهمة عملية إنقاذ الابطال الخارقين الفائقة وإطلاق المدينة من جميع مذنبي المافيا. فليكن مدينة جميلة ولا تتحول إلى مدينة جريمة مع سرقة البنك.

قم بتنزيل لعبه بطل الحبل المذهلة هذه ومهرجس لعبه جريمة المدينة للعام 2019 واظهار المعركة مع مجرمي المدينة تهزمهم وتنقذ مدينتك من النوايا السيئة.

حظا سعيدا!

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Green SickMan Rope Hero Crime City APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 55M