sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-05

تنزيل لعبة Grand Hotel Fever Tycoon Hotel Story Indian Games Free لـ Android

Grand Hotel Fever: Tycoon Hotel Story Indian Cooking Games 2021 هي لعبه طبخ مجانية للفتيات ولديها تصميم طهي أكثر متعة في لعبه المطبخ المنزلي. العب ألعاب الطهي الهندية الجديدة هذه بصفتك سيد تصميم الطهي في المطبخ المنزلي للطبخ السريع لتمرير أفضل ما لديك في الطبخ في المنزل. ستتيح لك سهولة لعب أفضل ألعاب وصفات الطهي إنشاء قصة طبخ خاصة بك وتقديم مهارات إدارة وقت ممتع جديدة لعملاء مطعم الشيف مع أطباق الطعام اللذيذة التي تختارها.

نحن نقدم لك أفضل فندق Grand Hotel Fever: Tycoon Hotel Story Indian Games 2021 حيث لديك المرحلة الاولى ويمكنك أداء بعض المهام الاساسية لخدمة العملاء الجائعين ، والطهي في المنزل في المطبخ.المرحلة الثانية من مذكرات طعام المطبخ لديها بعض الصعوبة المتوسطة المستوى و من المرحلة الثالثة من تصميم الطهي إلى المرحلة التالية ، ستواجه مستويات أكثر صعوبة. وفي النهاية ، في ألعاب مذكرات الطعام في المطبخ ، ستستمتع بمزيد من المرح مع ألعاب مواسم الطهي هذه بعد لعبها بجميع المستويات.

هنا لديك فرصة لتكون طاهًا مجنونًا في مطعم حمى الطعام من أفضل ألعاب الطهي الآسيوية المجانية للفتيات 2021. الآن ابدأ جنون ألعاب حمى الشيف في عالم ألعاب مطعم الشيف من خلال إعداد أطباق طعام لذيذة تتصرف مثل أفضل مدير طاهٍ في العالم الطبخ في المطبخ.

قبل الذهاب إلى تصميم نجمة الطبخ في المطبخ ، تحتاج إلى خبرة كبيرة في تقديم الطعام للاستعداد للعملاء الجائعين. اكتشف وصفات تصميم طبخ جديدة للطبخ في المنزل مع أفضل أطباق الطعام في العالم. لا تدع زبائنك الجائعين طويلا في لعبه الفتيات هذه. كن أفضل طهاة في تصميم الطهي وافعل كل ما تريد في أفضل وقت للطهي.

في أفضل لعبه طبخ لإدارة الوقت للفتيات ، يلقي جميع عشاق ألعاب الطهي اللذيذة نظرة على طريق حمى الطعام مع مستويات اللعبه.

.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Grand Hotel Fever Tycoon Hotel Story Indian Games APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 71M