sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة update 2019-11-17

تنزيل لعبة Grand Academy for Future Villains Free لـ Android

تهانينا! يسعدنا أن نرحب بكم في Grand Academy for Future Villains ، وهي أرقى المدارس الإعدادية الشريرة في العالم ، حيث تبدأ القوة التي لا يمكن تصورها بتعليم عالمي!

الاكاديمية الكبرى لاوغاد المستقبل هي رواية تفاعلية مرحة تضم 200000 كلمة لكاثرين نيهرينج ، حيث تتحكم اختياراتك في القصة. يعتمد على النص تمامًا ، بدون رسومات أو مؤثرات صوتية ، وتغذيه القوة الهائلة التي لا يمكن وقفها لخيالك.

هل تبحث عن مهنة كسيد الشر؟ عالم مجنون؟ megavillain ، ساحرة شريرة ، مدرب أخير؟ لن تصل إلى هناك بدون عمل شاق وتفاني وتعليم شامل. في الفضاء بين العوالم ، وبين الانواع ، وبعد الزمان والمكان نفسه ، تدرب الاكاديمية الكبرى لاوغاد المستقبل الاشرار الذين تحتاجهم كل قصة جيدة.

ستصل أنت أو بطلنا - أو الشرير - إلى الاكاديمية على أهبة الاستعداد للتعلم ، ولكنك ستكتشف بسرعة أن هناك أكثر من ذلك بكثير للمدرسة الشريرة من الحصول على درجات جيدة. أثناء التنقل في السنة الدراسية ، ستتاح لك الفرصة للقيام بما يلي

• تأمين التدريب الداخلي مع شركة بلا قلب المرموقة أو ديكتاتور الجنون

• قم بإغواء البطل على الجانب المظلم (انتباه الطلاب: لا تسمح لنفسك بإغراء قوى الخير!)
• ضع ساعات إضافية في المختبر لتصبح وحشًا حقيقيًا.
• تعهد بالمجتمع السري لعائلتك وكن جديراً - أو تتحدى - المصير الكبير الذي حددته عائلتك لك.
• سدد القروض الطلابية (بدم أعدائك ، إذا لزم الامر).
• ابحث عن الحب الحقيقي ، التنافس القاتل ، أو كليهما في نفس الوقت مع زملائك الطلاب.
• احفظ ألما ماتر ، استولي عليه ، خيانة ، أو انطفئ في حريق المجد.

استمر خريجونا في السيطرة على العوالم ، وقهر المجرات ، وكسر القلوب ، والاستسلام للظلام الزاحف في أرواحهم. ستحدد الخيارات التي تقوم بها في مدرستنا ما إذا كنت ستنضم إلى شركتهم.

.

تحميل APK النسخة 1.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Grand Academy for Future Villains APK 1.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 4.2M