sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-20

تنزيل لعبة Go Kart Racer 3D Buggy Rush Race سباق Go Kart Free لـ Android

ابدأ سباق go kart ، ابدأ محرك عربات التي تجرها الدواب ، دعها تتعجل في السباق مع أبطال سباق go kart. بدأت بطولة لعبه go kart مع أساطير kart racer لجعل سباق kart أفضل سباق راش على الإطلاق لعب على الإطلاق.
كارت متسابق:
في سباق Go Kart Racer 3D Buggy Rush Race Go Kart يبدأ متسابقو kart في العمل على المحرك لزيادة السرعة أثناء السباق في اندفاع سباق kart للوقوف على قمة لوحة ألعاب سباق عربات التي تجرها الدواب. أصبح بطل / أسطورة ألعاب سباقات الكارت دون اتصال بالإنترنت لجعل حياتك على قيد الحياة لحلقة السباق التالية.
لعبه Go Kart Racing:
تروج ألعاب سباقات عربات التي تجرها الدواب متسابقين كارت لبدء سباق الاندفاع في شوارع المدينة. يهرع سباق الكارت المتسابقون لتطوير المهارات من أجل بطولة أفضل وسباق أفضل في لعبه سباق الكارت.
اندفاع سباق كارت:
بدأ متسابقو الكارت بطولة السباق مع سباق عربات التي تجرها الدواب للفوز ببطولة سباق المتسابق كارت. تطوير مهارات السباق لمواجهة تحديات منافس السباق على أنها أفضل في متسابق go kart. سباق عربات التي تجرها الدواب على وشك أن يظهر لك أفضل اندفاع متسابق الكارت الذي فاز بالالقاب على الشاطئ في جولة سباق الكارت.
متسابق السيارة يتنافس مع عربة عربة وسيارة للحصول على gokart في البطولة مع متسابقين عربات التي تجرها الدواب يطاردون السرعة. كن أول من يقف على رأس لوحة النتائج من خلال الحصول على أفضل أداء متسابق العربة في سباق الكارت. تستمر أسطورة سباق الاندفاع في لعب متسابق الكارت لاستعادة ألقاب بطلها أو حتى أفضل مما لديهم من خلال قيادة سيارة رالي في ألعاب الكارت.
كن جزءًا من Gokart لبدء رحلة سباق سيارات الكارت مع متسابق عربة في جولة كارت طويلة في ألعاب السباق. ألعاب Kart هي من بين ألعاب السباق التي تستفيد من kart racing أو go kart في street kart racing.
عاد منافسو متسابق السيارات في جولة الكارت لسباق الكارت عن طريق صنع الكارتينج في سباق العربات. تأتي ألعاب الكارت مع فيزياء القيادة الواقعية لسباق.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Go Kart Racer 3D Buggy Rush Race سباق Go Kart APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 33M