sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-30

تنزيل لعبة Global Truck Simulator Free لـ Android

العب محاكي قيادة الشاحنة وأصبح سائق شاحنة التوصيل في ألعاب الشاحنات باليورو. مرحبًا بك في Real Truck Driver الذي يمنحك إحساسًا بألعاب شاحنة النقل الثقيلة 2021. تم تصميم لعبه Euro truck driving simulator خصيصًا لجميع أولئك الذين يحبون ألعاب الشاحنات غير المتصلة بالإنترنت 2021 ويريدون أن يصبحوا سائق شاحنة حقيقيًا. يوفر لك الوضع الوظيفي في لعبه محاكاة الشاحنة هذه العديد من المهام الصعبة لتمنحك الشعور بسائق شاحنة نقل سيارة جنبًا إلى جنب مع مهارات قيادة شاحنة نقل السجل. يا سائق الشاحنة الحقيقي! لا تحزن لان لعبه سائق شاحنة البضائع هذه غير المتصلة بالإنترنت تحتوي على مستويات نقل الزيت لتمنحك تجربة ألعاب قيادة شاحنة صهريج النفط 2021. محاكاة قيادة شاحنة صهريج النفط ليست بهذه السهولة مثل ألعاب قيادة الشاحنات الكبرى الاخرى كما يجب عليك الوصول إليها - حان الوقت لنقل ناقلات الوقود في ألعاب شاحنات نقل النفط على الطرق الوعرة 2022. سيوفر التحديث القادم لالعاب شاحنات توصيل البضائع 2022 مستويات وقوف الشاحنات الصعبة لجميع أولئك الذين يحبون ألعاب وقوف السيارات في الشاحنات النهائية. يمكنك تحسين مهارات وقوف الشاحنات الخاصة بك في لعبه شاحنة نقل البضائع هذه.

سجل ألعاب محاكاة شاحنة الناقل

أنت بصفتك سائق شاحنة السجل مسؤولاً عن نقل السجلات بأمان إلى موقع آخر. في إصدار السجل هذا من لعبه قيادة الشاحنات ، ستتعلم كيفية قيادة الشاحنة الثقيلة وتسجيل ألعاب wali للمقطورات. يجب عليك استخدام رافعة إنشاءات وحفار ثقيل لتحميل مقطورات طويلة بسجلات في شاحنة نقل السجلات غير المتصلة بالإنترنت التي تقود ألعاب محاكاة. قم بقيادة شاحنتك شبه الامريكية على مسارات شاقة وخطيرة لنقل السجلات من منطقة الطرق الوعرة إلى المدينة الضخمة في ألعاب النقل بالشاحنة الجديدة هذه 2022.

سائق شاحنة نقل ناقلة النفط 2022

لعبه محاكاة قيادة شاحنة النفط الثقيل مليئة بمواقف الشاحنات الكبيرة في المدينة والمتطرفة

مغامرات نقل الشاحنات الامريكية. انسَ ألعاب القيادة السريعة ، جرب لعبه الشاحنة هذه لتوصيل الزيت في الوقت المحدد ، واختبر قيادة أقوى 18 عجلة معروفة للبشرية ، وشاحنة فائقة الشحن ومقطورة معدلة! إذا كنت ترغب في قيادة شاحنة بضائع النفط الثقيل على المسارات الجبلية والطرق الوعرة للجبال المميتة ، فجرّب إحدى ألعابنا 2022 سائق شاحنة صهريج النفط مع نقل الوقود. ستؤدي أهم عملية نقل للوقود في ألعاب القيادة الجديدة: ناقلة النفط 2022 ولعبه محاكاة الشاحنة.

ألعاب قيادة شاحنة توصيل البضائع

ستمنحك قيادة الشاحنة شبه الوعرة ومحاكاة وقوف السيارات كل متعة ألعاب شاحنة نقل البضائع. تم تصميم لعبه سائق شاحنة توصيل البضائع خصيصًا لجميع أولئك الذين يحبون مقطورات البضائع الثقيلة وشاحنات نقل البضائع. لقد لعبت العديد من ألعاب قيادة السيارات ولكن جهاز محاكاة الشاحنة على الطرق الوعرة باليورو سيجعلك تخرج من هذا العالم.

وقوف الشاحنات الثقيلة والمثيرة الوحش شاحنة

توفر لك ألعاب محاكاة شاحنة النقل الثقيل وضعين أكثر تحديًا وهما محاكي وقوف الشاحنة في نهاية المطاف والشاحنات الوحشية المثيرة على المسارات المستحيلة. إذا كنت قد أكملت الوضع الوظيفي ولديك مهارة قيادة شاحنة أمريكية ، فعليك أن تلعب محاكاة كبيرة لوقوف الشاحنات وأداء الاعمال المثيرة المجنونة على مسارات مستحيلة.

سائق نصف شاحنة: ميزات ألعاب الشاحنة

- بيئة شاقة جبلية حقيقية ثلاثية الابعاد

- ألعاب محاكاة القيادة الجديدة 2021
- أنظمة الطقس المختلفة مثل المطر والعواصف والضباب
- قيادة شاحنة صعبة وخطيرة
- شاحنات ومقطورات بضائع متعددة
- تجربة محاكاة قيادة شاحنة حقيقية
- ألعاب قيادة مجانية ويمكن تشغيل الالعاب في وضع عدم الاتصال.

.

تحميل APK النسخة 0.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Global Truck Simulator APK 0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23,620 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 61,4MB