sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-02-28

تنزيل لعبة Gerand - bent barrels Mod لـ Android

لعبه الدبابات - معارك أونلاين لافضل دبابات الوحوش!. Gerang - برميل عازمة - هي لعبه إطلاق نار أونلاين.

هناك وضعان للعبه - وضع اللاعب الفردي والمعركة 1x1.

في وضع اللاعب الفردي ، سيجد كل محارب خريطة مثيرة للاهتمام لانفسهم ، وأكثر من خريطة! على سبيل المثال ، Winter Forest ، Ruined City ، Wasteland ، حيث يمكنك تحسين تكتيكاتك القتالية وشحذ بصرك.

لكن عليك أن تكون في حالة تأهب ، لانه بصرف النظر عن الدبابات العادية ، قد يظهر الزعيم فجأة في طريقك - ولن تكون المعركة معه سهلة! ستورم ماوس ، باتون - أسمائهم تجعلك ترتجف من الخوف. تخيل ما سيحدث في ساحة المعركة! تذكر - عليك أن تصمد أمام هجوم الرئيس بكرامة من أجل مواصلة المرور.

في معارك الدبابات عبر الإنترنت 1 × 1 (وقريبًا سيكون هناك وضع 2 × 2 عبر الإنترنت) ، سيكون عليك محاربة خصم تحصل عليه بشكل عشوائي في ساحة المعركة. انتظر في هذه الحرب لمدة 60 ثانية ، أو أكثر ، ودمر العدو ، وسوف تدق عملات اللعبه في حصتك! ومعهم ، يمكنك تحسين دبابتك وشراء معزز.

العب Gerang tanks أونلاين كل يوم ، لانك ستجد مكافآت يومية لتحسين الدبابات وترقية التعزيزات.

شراء اشتراك VIP. يمنحك الوصول إلى الدبابات النجمية الفريدة. من المؤكد أنك لم تر مثل هذه الاسلحة من قبل ، بل وأكثر من ذلك ، لم تقاتل حتى مع دبابات مثلهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة للحصول على مكافآت مضاعفة. ولا توجد إعلانات طوال المباراة.

تحميل اللعبه! تحميل البرميل! وأسرع للمعركة!.

تحميل APK النسخة 1.66 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Gerand - bent barrels APK 1.66 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

149,235 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 179,7MB