sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-22

تنزيل لعبة Fidget Trading 3D Toys - Antistress Pop It Master Free لـ Android

كن سيدًا في لعبه البوب ​​إت التي تململ برنامج تداول الالعاب مع أفضل إستراتيجية تداول. استمتع باللعبه الاكثر استرخاءً وإرضاءً وتهدئةً من لعبه محاكاة الفقاعات ثلاثية الابعاد. طور تقنيات التداول الخاصة بك ، وقم بإجراء صفقات مربحة ، وكن خبيرًا في لعبه Pop It Fidget Toys 3D Trade Master.

سيكون وضع لا نهاية له من البوب ​​، والدمامل البسيط ، وغيرها من الحركات المضادة للإجهاد في مجموعتك مع إستراتيجية لعبه جيدة. استبدل الالعاب بألعاب pop-it ، والغمازات البسيطة ، والغزلان ، والمزيد في Fidget Trading Pop Its.

كيف ألعب:

- تداول مع الخصوم ، ارمي ألعابك على طاولة وشاهد ما يقدمه خصمك.
- ما عليك سوى الضغط على زر التقاطع لإلغاء الصفقة وإذا كنت تريد المزيد من ألعاب تململ من الخصم ، فما عليك سوى النقر على زر علامة الجمع للحصول على مزيد من التململ في لعبه تاجر ألعاب fidget bubble poppers
- افتح قفل العناصر الفاخرة ، وقم بتوسيع مجموعتك من ألعاب fidget ، واكتشف سحر لعبه التداول المذهلة هذه.
- اجمع ألعاب تململ ضد الإجهاد من جميع أنحاء العالم.
- ما عليك سوى الضغط على فقاعة الفأرة الخاصة بلعبه تخفيف الضغط ، وفرقعة جميع فقاعات التململ ، وسرعان ما ستهدأ وتسترخي.

سمات :

- Real Pop it دفعه برنامج تداول ألعاب تململ ممتع.
- أصوات فرقعة واقعية وتخفيف التوتر.
- يمكن أن يساعدك خبير التداول في Pop It في مواجهة القلق. إذا كنت لا تركز على شيء واحد ، يمكن أن يساعدك هذا التململ الحسي.
- مستويات مختلفة للتخلص من التوتر والعصبية.
- ألعاب تجارية تململ ASMR ومحاكي الفقاعة.
- Pop it 3D Trading Challenge TikTok compilation.
- ألعاب اسفنجي بوبر بألوان قوس قزح لمنع التوحد.
- DIY غمازة بسيطة تنبثق بأصواتها السحرية.

اجعل تجارتك مربحة مع تململ عملاق وتحدي سادة تداول التململ. لن تتعب أبدًا من تجارة تململ الفقاعات البوب ​​لنا. لا تفوت فرصة الاستمتاع بسحر ألعاب الفقاعات الاكثر إثارة والاسترخاء على الإطلاق. من بين جميع ألعاب تخفيف القلق ، Pop it Fidget Trading 3D هي أفضل لعبه.

.

تحميل APK النسخة v2.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Fidget Trading 3D Toys - Antistress Pop It Master APK v2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,884 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 39,9MB