sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-07-29

تنزيل لعبة Fast Driving Highway Traffic Car Race game Free لـ Android

سباق السيارات مع حركة المرور وتصبح بطل سيارة المرور على الطرق السريعة في لعبه سباق السيارات السريعة هذه.
Highway Car Driving هي لعبه سباق سيارات لا نهاية لها على طريق المرور السريع مع حركة المرور الشديدة. GT Car Racing هي لعبه قيادة سيارات جديدة مليئة بالتحديات ستمنحك تجربة كاملة لـ Real GT Car Racing in Traffic. Traffic Car Driving في واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات التي لا نهاية لها في عام 2019. تسابق مع السيارة إلى أقصى الحدود واستمتع بالمرح من خلال تفادي السيارات والشاحنات. كن سائقًا مجنونًا مع لعبه قيادة سيارات مرورية جديدة ، وقم بالقيادة بسرعة قدر الإمكان وقم بقيادة سيارة مجنونة على الطريق السريع.
GT Car Racing عبارة عن محاكي قيادة سيارات على الطرق السريعة يمثل تحديًا جديدًا ، لذا قم بالقيادة بسرعة على الطرق السريعة في المدينة وحقق بعض السجلات الجديدة. اربط حزام الامان ، وابدأ تشغيل المحرك البخاري واستعد للعبه سباق السيارات المجنونة الجديدة 2019. قم بقيادة GT Car Racing لمهام سباق حقيقية أثناء قيادة سيارة GT في حركة المرور بتعليق ممتاز ومحرك توربو. هل تبحث عن الإثارة المطلقة في سباق السيارات والإثارة للقيادة على الطريق السريع بسرعة خارقة ، بدلاً من الانتظار أكثر من ذلك ، فإن سباق السيارات على الطرق السريعة هو اللعبه المناسبة لك.
في الغالب ألعاب قيادة السيارات مثل ألعاب الطرق السريعة المرورية ، سيكون عليك تجربة مراوغة السيارات والشاحنات ، ولكن في لعبه القيادة المرورية على الطرق السريعة هذه ، ستواجه تحديًا جديدًا ومدهشًا على طريق لا نهاية له. القيادة على الطريق السريع تبتلع خوفك من القيادة القصوى للسيارة وتصبح سائقًا رائعًا لالعاب سباقات السيارات وتأخذ لقب البطل في سباق سيارات GT السريع للغاية الذي لا حدود له في حركة المرور.
ميزة لعبه GT Car Driving Simulator:
• من السهل تعلم GT Car Racing هي تجربة Real Car.
• وضع سيارة سباق لا نهاية لها في لعبه GT Car Racing Simulator 3D.
• سيارات السباق المختلفة والمواقع للاختيار من بينها.
• 3D واقعية عرض الطريق السريع سباق القيادة محاكي.
• الواقعية الواقعية الواقعية الواقعية للسيارات GT القيادة مع دوران كامل 360 درجة.
• طرق وممرات مدينة مصممة بشكل جميل.
• تحكم سلس وسهل في لعبه Highway Car Driving 3D Simulator.
• صوت وموسيقى عالية الجودة لسباق سيارات الطريق السريع.
• جمع العملة كحد أقصى ما تستطيع.
• استخدم العملة لفتح ميزة لعبه مذهلة مختلفة لسباق السيارات اللانهائي.

GT Car Racing هو نوع جديد من ألعاب محاكاة قيادة السيارات المتطرفة ثلاثية الابعاد لك. هذه لعبه سباق سيارات مختلفة للغاية وفريدة من نوعها ، لذا استعد لتشعر بالمتعة الفائقة. استخدم ميزة تعزيز النيترو لتجاوز الحد الاقصى للسرعة لاسرع قيادة سيارات جي تي. تعد قيادة السيارة التي لا نهاية لها أكثر جاذبية للمستخدم وأفضل لعبه سباق سيارات لعام 2019 مقارنة بألعاب GT Stunt Car الاخرى ، وأكمل المهمة في الوقت المناسب ، وألعاب مواقف السيارات ، والوصول إلى خط النهاية ، وألعاب الانجراف بالسيارة ، وألعاب سباق السيارات وألعاب قيادة السيارات. لعبه Highway Car driving 3D التي تتطلب أفضل مهارات السباق والقيادة حتى تتمكن من تجنب الاصطدام بحركة المرور.

Highway Car Driving هي لعبه سباق سيارات لا نهاية لها مصممة لجميع الفئات العمرية دون أي قيود. هناك العديد من مغامرات Highway Car Racing و GT City Game Simulator لتجعل رحلتك على الطريق السريع أكثر إثارة ومغامرة. احصل على عملات معدنية في GT Car Racing وأموال لترقية سيارات السباق الرياضية الخاصة بك أو شراء واحدة جديدة في ألعاب محاكاة السيارات 2019. Traffic Car Driving هي لعبه سباق سيارات مذهلة وتجربة رائعة مثل ألعاب السيارات الرياضية. فقط قم بإمالة رأسك للتحكم في حركة السيارة وتجنب الحوادث بأي ثمن في هذا السباق السريع للسيارات.
بعد الانتهاء من أول مستوى قيادة لا نهاية له للسيارة ، ستنتقل إلى مستوى السباق التالي. خلال السباق ، ستكسب نقودًا ومن هذا المال يمكنك فتح سيارة السباق التي تريدها. في لعبه قيادة السيارة التي لا نهاية لها ، يتم تضمينها أيضًا لإزالة الإعلانات وفتح المركبات وغيرها الكثير.
إذا كنت تحب الوضع المجاني لتعليم قيادة السيارات على الطريق السريع ، فيرجى تجربة ألعابنا الاخرى بالنقر فوق المزيد من المطور أو عن طريق زيارة حساب الناشر الخاص بنا. ولا تنسى التقييم والمراجعة.
تضع لعبه Highway Car Driving Simulator معيارًا جديدًا لقيادة سيارات GT.

.

تحميل APK النسخة v1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Fast Driving Highway Traffic Car Race game APK v1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,673 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 53,7MB