sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-07-06

تنزيل لعبة Fashion Show Model Dress Up - Glam Styling Game Free لـ Android

سعيد بمقابلتك هنا! صنعنا لعبه عصرية للفتيات المهتمات بالجمال. ساعد في تزيين عارضة أزياء لعرض الازياء.
هذه الدمية تريد أن تكون الاكثر فخامة في فورة! اختر ملابس باهظة الثمن لإظهار وضعها المهم.
تعال إلى 6 خلفيات من لعبتنا المجانية واستمتع بالجمال الذي تراه. مئات من الملابس المصممة مثل الفساتين والتنانير والقمصان والبدلات والمحملات هنا! أضف بعض الملحقات لاستكمال إطلالتك. اشترِ نظارة شمسية سوداء لفتاة ترتدي ملابس السباحة البيضاء. سيكون هذا المظهر عصريًا للغاية في يوم مشمس حار على شاطئ البحر.
في بوتيك أحد المراكز التجارية ، قد ترغب في شراء ملابس تنكرية أو خيالية. تذكر دائمًا أن مصممي الازياء يبدون أنيقين حتى في المنزل. الق نظرة على بعض الملابس الحريرية. سوف يمثلونك كشخصية اجتماعية. لا تخف من إظهار الثروة ورفاهية الملابس الجديدة.
تواصل صانعي ولا تشفق على المال! دعنا نذهب إلى صالون تجميل! تحب إجراءات التجميل ، أليس كذلك؟ بالتأكيد ، كل الفتيات الهوى يحبون المكياج. لقضاء عطلة نهاية الاسبوع مع والديك ، يمكنك اختيار ماكياج عارية. ولكن إذا كنت تستعد للذهاب في رحلة ثرية مع صديقك المليونير أو الملياردير ، فقم بإجراء تغييرات جذرية! يبدو لنا أن أحمر الشفاه الاحمر والعيون الدخانية المعبرة سوف يتناسبان قبل كل شيء. اصنع تصفيفًا لتحسين تسريحة شعرك الرائعة الجديدة. شراء بعض المجوهرات لإنهاء تحولك الثري للغاية.
انظر هنا! بالنقر على المزيد من الالعاب ، سترى العديد من برنامجات الملابس المجانية الاخرى التي صممناها لك أيتها الفتيات. انغمس في عالم الموضة واذهب للتسوق معنا! اتبع أسلوبك في.

.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Fashion Show Model Dress Up - Glam Styling Game APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,350 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 41,3MB