sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-02-01

تنزيل لعبة Fashion Nation Style Fame Free لـ Android

ارتق إلى تطلعاتك نحو الموضة وابنِ خزانة ملابس أحلامك!. صمم أسلوبك وابنِ خزانة ملابس أحلامك ، واكسب المعجبين والمتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر مشروعك القادم للتحول ، من أفضل فتيات المجلات إلى عارضات الازياء المشهورات. بمجرد تصميم ملابس رائعة وإقرانها بأحدث صيحات الشعر والمكياج ، ستكونين مستعدة لإثبات مهاراتك في الموضة ... تحدَّ مصممي الازياء الآخرين! ارتدي ملابسك ، وأتمي مكياجك وتنافس مع العارضات الاخريات في عرض الازياء. هذه هي فرصتك للتألق وإبهار عارضات الازياء الاخريات مثلك.

اختبر مهاراتك ، وصوّت لافضل الملابس ، وارتقِ إلى مرتبة أيقونة الموضة المرغوبة!

قم ببناء خزانة أحلامك

املئي خزانتك بالملابس الجميلة ، والاحذية المذهلة ، والمجوهرات الفريدة ، والإكسسوارات الجذابة! مع وجود آلاف القطع للاختيار من بينها ، يمكنك تطوير أسلوبك الشخصي. سيشتهي الآخرون أساليب الموضة الخاصة بك ويمنحونك الفرصة لتطوير مظهرك الخاص الذي سيرفع مكانتك كمشاهير في إمبراطورية الموضة!

ابتكري مظهرًا ساحرًا

تأنقي للمناسبات وعروض الازياء الرائعة من خلال تجميع القطع بمهارة من مجموعتنا الواسعة من العناصر للحصول على إطلالات رائعة! جرّب أنماطًا مختلفة أو قم بتغيير كامل للنموذج باستخدام جميع الملابس والإكسسوارات التي يمكنك العثور عليها! سواء كنتِ تحضرين حفلة لكبار الشخصيات ، أو على السجادة الحمراء ، أو على شاطئ البحر الكاريبي ، ارتدي ملابس مبهرة!

درب لاعبين آخرين

أثبت أنك الافضل في اللعبه من خلال الخوض وجهًا لوجه مع مصممي الازياء وعشاق الموضة الآخرين! أظهر للعارضات الاخرى ما الذي تدور حوله لعبه أسلوبك وتغيير مظهرك. كوني مصممة الازياء الاكثر رواجًا في عالم الموضة. تأنقي في نفس المناسبة واعرفي من يحصل على أكبر عدد من الاصوات من المجتمع ويفوز بجائزة أفضل أزياء!

كن ناقدًا للازياء وصوّت

صوّتي لمن يرتديها بشكل أفضل وقرر من هم النجوم الصاعدة في Fashion Nation! كوني أنت الحكام وأثري شغفك بالموضة من خلال مشاهدة العارضات الاخريات يتنافسن على الشهرة والتقدير في عالم الموضة. أدلي بصوتك بشأن من اختار الزي المناسب للحدث ومن صمم أزياء زائفة!

احصل على متابعين وقم ببناء قاعدة المعجبين الخاصة بك

تأكدي من أن إطلالتكِ هي أهداف واكسب المزيد والمزيد من المتابعين مع كل جماعة! ارتق في التسلسل الهرمي لعالم الموضة ، وسيطر على مدرج العرض ، وكُن خبيرة أزياء ، أثر على الصيحات الحالية ، وحدد ما هو مثير وما هو ليس كذلك!

قم بتنزيل Fashion Nation وابدأ في الحكم!

تابعنا:

انستجرام:fashionnation_game
فيسبوك: facebook.com/f fashionnationgame.

.

تحميل APK النسخة 0.16.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Fashion Nation Style Fame APK 0.16.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

46,989 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 172,7MB