sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-27

تنزيل لعبة Farming Simulator 23 Mobile Mod لـ Android

قم بتنمية إمبراطوريتك الزراعية مع أكثر من 100 آلة أصلية!. ازرع المحاصيل ، وقم بتنمية إمبراطوريتك الزراعية! كن مزارعًا حديثًا لتشغيل أكثر من 100 آلة أصلية من قبل Case IH و CLAAS و DEUTZ-FAHR و Fendt و John Deere و KRONE و Massey Ferguson و New Holland و Valtra والعديد من الشركات المصنعة المشهورة الاخرى من جميع أنحاء العالم - تقدم مجموعة واسعة من الانشطة الزراعية.

اختر أي نوع من المزارعين تريد أن تكون في Farming Simulator 23 (FS23) حيث أن المحاكاة الزراعية المشهورة بواسطة GIANTS Software تقدم تجربة جديدة تمامًا مع العديد من الميزات الجديدة لجهازك المحمول!

قم بتشغيل الجرارات الواقعية والحصادات والرشاشات الميدانية والمزيد

زراعة الحقول مع مجموعة متنوعة من المحاصيل ، أو حصاد العنب والزيتون على سفوح التل
ابدأ في قطع الاشجار باستخدام معدات الغابات الثقيلة
إنشاء سلاسل إنتاج واستخدام شاحنات قوية للنقل
تميل إلى تربية الحيوانات مثل الابقار والاغنام والآن: الدجاج!
استمتع بالكثير من الاحتمالات على خريطتين جديدتين ، بما في ذلك المقتنيات
تقدم ميزات اللعب الجديدة أيضًا الحرث وإزالة الاعشاب الضارة
يساعدك وضع البرنامج التعليمي ومساعد AI وميزة التحميل التلقائي الجديدة للسجلات / المنصات في مزرعتك

هناك الكثير لتفعله بعد الحرث أو إزالة الاعشاب الضارة أو حصاد المحاصيل أو جمع البيض من أقفاص الدجاج: أنتج سلعًا قيّمة مصنوعة من محصولك لتوسيع أعمالك المزدهرة من خلال المصانع الجديدة وسلاسل الإنتاج!

لا تقلق - هناك دائمًا وقت للاسترخاء والتجول حول أرضك الصالحة للزراعة الشاسعة بينما تتغير الصور خلال مواسم الغلاف الجوي. إذا لم تكن هناك أكثر من 100 آلة كافية ، يمكنك تنمية أسطول المركبات الزراعية الخاص بك من خلال المحتوى الإضافي الرسمي.

توضح لك البرامج التعليمية الجديدة والمحسّنة داخل اللعبه طرق المزرعة إذا كنت جديدًا في الحياة الريفية. ابدأ الزراعة أينما ذهبت ودع الاوقات الجيدة تنمو!

ستصدر Farming Simulator 23 في 23 مايو 2023 ، وهي أحدث لعبه رسمية في سلسلة المحاكاة الناجحة المتاحة للاجهزة المحمولة..

.

تحميل APK النسخة 0.0.0.18 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Farming Simulator 23 Mobile APK 0.0.0.18 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 1GB