sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط update 2021-10-23

تنزيل لعبة Era Combat Online PVP Shooter Games FPS Action Free لـ Android

✪مرحبًا بك في ERA Combat!
استعد لمعارك FPS المميتة وألعاب حركة لانظمة أبل IOS! هل تبحث عن أكثر ألعاب إطلاق النار لشخص واحد إدمانًا؟ لذا فقد حان الوقت للانضمام إلى القتال الحديث PvP والقتال جنبًا إلى جنب مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. تسليح للاسنان ودع هذا مطلق النار المجاني أونلاين ليغمرك في الجو الوحشي للرماة القائم على الفريق الاول. يمكنك تجربة الكثير من ألعاب لانظمة أبل IOS عبر الإنترنت مثل csgo و pubg لكن ERA Combat هي لعبه FPS القتالية عبر الإنترنت مستوحاة منها. اختر من بين الكثير من أسلحة الخيال العلمي الفريدة والقدرات والغرسات والحزم النفاثة التي أعددناها لك. هذه اللعبه مثل ألعاب PvP الاخرى أونلاين مصممة بشكل مثالي لمحبي ألعاب الرماية ثلاثية الابعاد المجانية عالية السرعة عبر الإنترنت في فرق صغيرة حيث تكون تكلفة أي خطأ عالية مميتة. لديك مهمة إطلاق نار حاسمة: البقاء على قيد الحياة حتى النهاية - كن الفائز الذي يأخذ كل الجوائز!

ما هو عصر القتال

✪ معارك PvP عالية الوتيرة 3x3

✪ رحلات جوية تحبس الانفاس
✪ مريحة التصويب التلقائي
الجوائز بأنواعها
✪ العديد من الخرائط وأنماط اللعبه
✪ إعداد الخيال العلمي سافاج
✪ تخطيط مستوى التحدي
✪ أحداث منتظمة داخل اللعبه
✪ ضوابط بديهية وتحسين مثالي

تم إنشاء ERA Combat خصيصًا لعشاق ألعاب الرماية عبر الإنترنت. الموقع الذي تقوم بتنظيفه صعب. إنه مليء بالصعود والهبوط والارتفاعات والانخفاضات والانعطافات غير المتوقعة. لذا ، فإن أفضل طريقة للفوز هي أن ترتدي حقيبة نفاثة وتطير بعكس الزمن بوتيرة سريعة. مع نظام التصويب التلقائي المتقدم ، سوف تندفع بسهولة وتطلق النار في طريقك عبر الاعداء في وقت واحد. للحفاظ على لياقتك البدنية ، سنضيف محتوى جديدًا بانتظام. قم بتجميع الخبرة وتطوير جنودك والوصول إلى المزيد من العناصر والقدرات والاحداث المليئة بالادرينالين. ERA Combat - Online PVP Shooter FPS Action هي لعبه FPS.

.

تحميل APK النسخة v224794 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Era Combat Online PVP Shooter Games FPS Action APK v224794 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,360 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 429,5MB