sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-03

تنزيل لعبة Eatventure Cooking Restaurant Free لـ Android

إدارة قطب طعام ، وبناء ورفع مستوى عملك في مطعم الطهي العاطل.. كن مديرًا للمطعم الخامل في واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطهي في Eatventure: Cooking Restaurant!
في لعبه محاكاة الوجبات السريعة هذه ، يجب أن يكون لديك أكثر الاطعمة اللذيذة والموظفين الرائعين وأسرع توصيل. كن قطب ثري بمهاراتك في إدارة الاعمال.

تعرف على المزيد حول Eatventure: Cooking Restaurant.

هيا نلعب ، ثم نفتح مطاعم جديدة بأطباق طهي جديدة ، ونقدمها بأسرع ما يمكن ، وتذكر أنه يمكنك دائمًا العودة إلى مطاعمك القديمة والاستمتاع بمغامرة محاكاة الاعمال هذه مع جميع امتيازاتك. ألعاب المطعم هذه ممتعة ، لكن قطب التوصيل هذا سيصبح المفضل لديك.

لعبه المحاكاة هذه فريدة من نوعها ، قم بالترقية لزيادة أعمال مطعمك إلى أقصى حد ، وكسب المزيد من المال واستثمر أموالك في المحطات المختلفة لمطعمك لتصبح قطبًا! رفع المستوى! قم بترقية مطعمك وافتح امتيازات جديدة بأطباق جديدة ، سهلة وبسيطة. هذه ليست لعبه نقر كلاسيكية ، إنها مغامرة قطب خاملة جديدة ، محاكاة مطعم طبخ.

كيف تصبح مدير مطعم TYCOON ناجحًا؟

- استلام الطلبات والطهي وتسليمها للعملاء
- إنشاء أفضل الموظفين لكل قسم
- قم بترقية مطعمك لتصبح مليونيرا في هذه اللعبه الخاملة

ميزات:

- رسومات ثنائية الابعاد جميلة وجذابة
- لعبه مجانية 100٪
- متعة اللعب والادمان
- ضوابط سهلة
- للاطفال والكبار
- لعبه للفتيات والفتيان
- إفتح العديد من أنواع الاطعمة والمطاعم
- قم بترقية موظفيك ومطاعمك

قم بتوسيع مطاعمك ، وأتمتة عملك ، واعثر على الإستراتيجية الصحيحة من أجل زيادة دخلك إلى أقصى حد! Eatventure: Cooking Restaurant هي لعبه أموال حيث تقوم بمحاكاة إدارة أنواع مختلفة من المطاعم. استخدم دخلك لشراء محطات جديدة لبدء بيع المزيد من أنواع الاطعمة!.

.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Eatventure Cooking Restaurant APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,761 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 46,5MB