sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2024-03-11

تنزيل لعبة Dust Lands Free لـ Android

بدأت معركة البقاء بين البشر والمسوخ في الارض القاحلة!. مرحبًا بكم في Dust Lands. في لعبه الحرب الإستراتيجية متعددة اللاعبين بعد نهاية العالم، ستصبح أحد الناجين من نهاية العالم، وتجمع ناجين آخرين لإنشاء قبو قوي تحت الارض، وتستكشف الاراضي القاحلة التي تمزقها الازمات، وتقتل الوحوش المتحولة، وتجمع الموارد والكنوز المتبقية من العالم القديم، وتكشف الحقيقة التي تخفيها الارض القاحلة، وتقود التحالف لإعادة تشكيل النظام العالمي الجديد، وتُحيي الحضارة الإنسانية.

ابحث! توسع! قاتل! استعد وطنك من الوحوش!

مميزات اللعبه

☆تجربة النجاة الواقعية بعد نهاية العالم☆

استكشف عالمًا واقعيًا بعد نهاية العالم مع مدن مدمرة وأساطيل تقطعت بها السبل وسجون مخيفة ومستشفيات مهجورة. استكشف بحرية خريطة بطول مليون كيلومتر، واقتل المسوخ، ونقّب عن الكنوز، وابحث عن الموارد، ولا تفوّت أي فرصة لكشف الحقيقة وراء نهاية العالم.

☆بناء قبو غير قابل للتدمير☆

ابحث عن الموارد، وأنقذ الناجين، وقم ببناء قبو تحت الارض غير قابل للتدمير، وامنع غزو الوحوش، ووفّر ملاذ آمن للناجين، وقُم بوضع حجر الاساس لإعادة بناء الحضارة الإنسانية.

☆تجربة التشويق من القتال☆

تسمح لك الدرجة العالية من الحرية في آلية السير بقيادة خطوط متعددة من القوات بمرونة، وممارسة التأثير الاستراتيجي للتكتيكات بشكل كامل وكسب الحرب. نُسخ من الاحداث الغنية، لقاءات مباشرة مع وحوش متحولة، مطابقة المهارات الشخصية بذكاء، قتل أعداد كبيرة من الوحوش، تجربة إثارة القتال.

☆بناء فريق قوي من الناجين☆

اجمع الناجين ذوي القدرات الخاصة، وقم بتدريب الابطال، وتعزيز الاسلحة، وبناء جيش قوي لمحاربة الوحوش المتحولة والازمات غير المعروفة، والفوز في كل حرب!

☆إنشاء فصيل تحالف قوي☆

انضم إلى التحالف، وكوّن حلفاء، اجمع المزيد من الناجين من نفس المعسكر، قاوم بشكل مشترك الوحوش المتحولة، قوى الشر، الاعداء الطموحين واحرس وطوّر مساحة معيشة أكبر.

☆المزيد من اللعب الاستراتيجي☆

في عالم البقاء للاصلح في الارض القاحلة، تحتاج إلى استخدام كل شيء للنجاة! قم ببناء جيوش من أنواع مختلفة من القوات، وكوّن تشكيلات أبطال مناسبة، وطابق التشكيلات المختلفة، واستخدم أنواع القوات، وواجه بيئات وأعداء مختلفين، وتكيف مع استراتيجيات القتال المتغيرة، لتصبح أقوى قائد في الاراضي القاحلة.

من سيصبح الحاكم النهائي في Dust Lands، البشر أم المسوخ؟.

.

تحميل APK النسخة 8.2.25 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Dust Lands APK 8.2.25 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0