sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, شتائم غير حادة update 2024-04-28

تنزيل لعبة Diablo Immortal Free لـ Android

حارب الشياطين واجمع المسروقات! جرب لعبه Diablo Action MMORPG في متناول يدك.. تجربة DIABLO الرائدة

تقدم لك Blizzard Entertainment سلسلة من ألعاب تقمص الادوار التي تحدد النوع والتي تدور أحداثها بين أحداث Diablo II: Lord of Destruction وDiablo III. تم إطلاق لعبه Diablo Immortal منذ أكثر من عام، مع تحديثات متكررة تتضمن مناطق جديدة ومعدات جديدة وأحداث تنافسية جديدة والمزيد من القصص الشيطانية التي يمكنك تجربتها وأول فئة جديدة قابلة للعب.

اشتبك مع جيوش الشياطين، واجمع الغنائم الملحمية، واكتسب قوة لا يمكن تصورها.

استكشف عالم Sanctuary المظلم كما لم يحدث من قبل، الآن لعبه لعب الادوار متعددة اللاعبين أونلاين (MMORPG) حيث تشن الملائكة والشياطين حربًا لا نهاية لها للسيطرة على عالم البشر. انضم إلى اللاعبين الآخرين في مهمة ملحمية لجمع الاجزاء المحطمة من Worldstone الفاسد ومنع عودة Lord of Terror.

سيبدأ محبو Diablo واللاعبون الجدد على حدٍ سواء في مغامرات جديدة عبر لعبه تقمص الادوار ذات عالم مفتوح واسع.

شق طريقك

تخصيص الطابع الخاص بك والعتاد! تمنحك لعبه Diablo Immortal مرونة غير مسبوقة لتكون الشخص الذي تريد أن تكون عليه في عالم Sanctuary الواسع من ألعاب MMORPG.

- فئة جديدة، Blood Knight، تنضم إلى Barbarian، وDemon Hunter، وNcromancer، وCrusader، وMonk، وWizard: حيث تقدم سبع فئات مميزة للغاية وقابلة للتخصيص للاختيار من بينها.
- اكتسب قدرات جديدة مع كل مواجهة واشتباك ناجح لتصبح أقوى لاعب في ساحة الحرب.
- استعد بعناصر المجموعة الجديدة تمامًا والاسلحة الاسطورية.
- ارفع مستوى أسلحتك المفضلة حتى تتمكن من النمو في قوتها إلى جانبك.

قتال عميق وسريع الخطى

تجربة ألعاب MMORPG منقطعة النظير تقدم أفضل آليات الكمبيوتر في عناصر تحكم سريعة وبديهية على جهازك المحمول.

- أشعر دائمًا أنك تحت السيطرة. سواء كنت في غارة أو تقاتل جحافل الشياطين بمفردك.
- أدوات التحكم في الاتجاه تجعل من السهل تحريك الابطال حول العالم
- يعد تنشيط المهارة أمرًا سهلاً مثل الضغط بإبهامك على المهارة للتصويب، ثم حررها لتطلق العنان للجحيم على أعدائك.
- عبر الانظمة الاساسية والحفظ المتبادل - استمتع بتجربة لعب الادوار عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول

استكشف عالمًا واسعًا

من محيط Wortham الذي مزقته الحرب إلى مدينة Westmarch الكبرى وجزيرة Ancients’ Cradle التي يكتنفها الضباب، يتمتع اللاعبون بعالم واسع لاستكشافه.

- ستأخذك رحلتك عبر مناظر طبيعية متغيرة وتحديات دائمة التطور.
- استمتع بتجربة قصة Diablo الغنية المليئة بالمهام والزعماء والتحديات التي لم تشهدها سلسلة Diablo من قبل، بما في ذلك الغارات على الابراج المحصنة الضخمة المتغيرة باستمرار.
إذا كنت تستمتع بالمعارك الكبرى بين لاعب ضد لاعب، أو قتل الزعماء الكبار للحصول على الغنائم، أو قضاء وقتك في اكتشاف كل ركن من أركان العالم، فإن Diablo Immortal لديه ما يناسب الجميع

تجربة ضخمة متعددة اللاعبين

ستتاح للاعبين فرصًا لا حصر لها للقاء والاختلاط مع زملائهم المغامرين في عالم Sanctuary. سواء كان الامر يتعلق بالقفز إلى ساحة المعركة، أو الشروع في غارة عبر ظلال الزنزانة، أو ترقية العتاد، فإن Diablo Immortal موجود هنا لدعم تجربة MMORPG الغنية.

2024 Blizzard Entertainment, Inc. وNetEase, Inc. جميع الحقوق محفوظة. Diablo Immortal وDiablo وBlizzard Entertainment هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Blizzard Entertainment, Inc..

.

تحميل APK النسخة 2.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Diablo Immortal APK 2.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

57,875 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء داخل اللعبة
check_circle متوفر backup تحميـل archive 77,3MB