sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2024-03-29

تنزيل لعبة Dead Cells Netflix Edition Free لـ Android

اهرب من قلعة بتصميم البكسل. مُتاحة حصريًا لعملاء Netflix.

اهرب من قلعة لا حدود لها تحوي موتى أحياء في لعبه المنصات الحركية هذه ثنائية الابعاد. اكتشف الاسرار واقضِ على الزعماء. وإذا مت؟ فابدأ من جديد وأعد إشعال المعركة.

أنت الوحيد المتبقي بعد أن حوّلتك تجربة فاشلة في قلعة مهجورة إلى كومة من الوحل الميت الحي. كل ما تحتاج إليه للهروب هو جسد شخص آخر غير حي تمامًا والإصرار القوي لشق طريقك عبر القتال عبر قلعة بتصميم البكسل متغيرة باستمرار ومليئة بأعداء متمردين وزعماء مخيفين. تعلّم خبايا أساليب القتال الحركية ثنائية الابعاد واستكشاف المنصات، وأتقن استخدام مجموعة متنوعة من الاسلحة، وطوّر قواك بينما تكشف عن أسرار الزنزانة والقلعة وما يكمن وراءهما.

إلى جانب ذلك: لا داعي للقلق بشأن الموت. فهنا تكمن فائدة الكومة الضخمة من الجثث المنتشرة في أرجاء الزنزانة. قاتل وتعلّم ومت وابدأ من جديد واستمر في التحسن.

تتضمن نسخة Netflix جميع المحتويات القابلة للتنزيل المجانية والمدفوعة المصممة للعبه الاصلية، بحيث يمكن للاعضاء خوض المغامرة الكاملة منذ الاستيقاظ الاول. شق طريقك عبر القتال في المشتل السري في توسعة The Bad Seed، واصقل مهاراتك القتالية في Rise of the Giant، وارتقِ من الزنزانة إلى البر في Fatal Falls، وقاتل أشرس زعيم في القلعة في The Queen and the Sea، واطلب المساعدة من شخصيات Castlevania الايقونية مثل ألوكارد وريكتر بيلمونت لمواجهة دراكولا في المحتوى الكلاسيكي للغاية Return to Castlevania القابل للتنزيل.

المميزات

• قاتل أعداء فريدين في كل منطقة حيوية بالقلعة وتعلّم كيفية التصدي لقدراتهم الخاصة.

• انهب أسلحة جديدة ومزايا وتحسينات جينية وغيرها وقم بترقيتها لتخصيص بطلك في كل محاولة جديدة للهروب.
• استيقظ في تحدٍ جديد في كل مرة تعود فيها للحياة. مع تغيّر تصميم القلعة بشكل سحري، لن تكون هناك محاولتا هروب متشابهتين.
• استكشف المناطق السرية داخل القلعة ومن حولها لفتح مكافآت كبيرة (أو حتى زعماء أكبر).

- من تطوير Motion Twin وEvil Empire وPlaydigious..

.

تحميل APK النسخة 3.3.12-netflix المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Dead Cells Netflix Edition APK 3.3.12-netflix لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,258 visibility 100 - 500 android أندرويد 8.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 957,3MB