sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-19

تنزيل لعبة Crazy Manor Match Free لـ Android

لعبه المطابقة الثلاثية الاكثر إثارة للاهتمام مع مستوى الالغاز في انتظارك!. مرحبًا بكم في عالم Cray Manor Match! ساعد صديقك بيرترام ودورين وجرو كولين. تعالوا معا! سوف تخلق قصة رائعة هنا!
قام يونغ بيرترام بتحديد موعد مع زوجته دورين ذات مرة للسفر إلى شلال في أقصى أمريكا الجنوبية. ولكن بسبب اندفاع سبل العيش ، لم تؤت الخطة قط ثمارها. لم يدرك بيرترام الاب أنه قادر على تحقيق حلمه إلا في سن الخامسة والسبعين. لذلك قدم دورين الرحلة الطويلة كهدية ، وبالطبع جروهم كولن. أخيرًا ، انطلق زوجان وجرو في مغامرة شلال لمسافات طويلة.
لدينا الآلاف من مستويات المطابقة الثلاثية الصعبة لتلعبها في Manor Match! اقفز إلى المستويات والعب الآن! استمتع بالالغاز الحلوة. يأتي كل مستوى جديد مع عملات معدنية مجانية ، ومعززات مفيدة ، وجوائز مفاجئة ومهام صعبة.

- لعبه المطابقة الثلاثية الفريدة والكلاسيكية ومستويات ممتعة لكل من اللاعبين المحترفين واللاعبين الجدد في لعبه المطابقة الثلاثية!

- فتح معززات قوية وتفجيرها!
- جمع الكثير من العملات المعدنية والكنوز الخاصة في مستويات المكافأة!
- احترس من العوائق على طريق الصدر ، مثل الطيور ، وخزانة الكتب ، والحجر الخام ، والخط الحديدي ، وسلسلة المفاتيح ، والمزهريات ، وخزنة الامانات ، وصندوق البريد ، والدب.
- افتح Dream Pass للحصول على فرصة للفوز بالعملات المعدنية والمعززات وحياة غير محدودة وشكا من القوة!

ألغِ رحلة المغامرة ، بمساعدة صديقك بيرترام وعائلته على طول الرحلة والنمو معًا!

Crazy Manor Match مجاني للعب. إذا واجهت مشاكل في المستوى ، يوصى أيضًا بعناصر الشراء داخل اللعبه للمساعدة في تجاوز المستويات.

لعبه ألغاز Match-3 الجديدة ، التي طورها فريق Dream2Fun. نأمل بصدق أن تعجبك! نحن نعمل بجد لإتقانها ، إذا كان هناك أي أخطاء في لعبه الجري أو أي اقتراح حول اللعبه ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على commentdreams2fun.com

تعرف على المزيد حول ألعاب Crazy Manor Match:

الفيسبوك: https://www.facebook.com/Crazy-Manor-Match-102575255993634
روابط المطور: https://www.dreams2fun.com.

.

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Crazy Manor Match APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,248 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 104,6MB