sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-13

تنزيل لعبة Crash Drive 3D Mod لـ Android

هل أنت مستعد للعبه رمل متعددة اللاعبين الاكثر جنونًا لتقزم السيارات؟. هل أنت مستعد لملعب تقزم السيارة؟ جرب متعة سخيفة في هذه اللعبه متعددة اللاعبين والتجوال المجاني! قم بقيادة شاحنات الوحش والدبابات والمزيد من المركبات المدهشة عبر عالم مفتوح ضخم. ارتق بالمستوى ، العب الاحداث ، واكسب النقود ، وافتح سيارات جديدة واكتشف الاسرار ... عادت Crash Drive!

أحداث تنافسية

دمر كرة شاطئية عملاقة ، أو امسك اللصوص كشرطي أو اسرق تاج الملك ، هذه مجرد أمثلة قليلة لاحداث اللعبه الممتعة العشر التي تقدمها هذه اللعبه. شارك في هذه الاحداث التنافسية العشوائية ، وتغلب على خصومك لكسب أكبر قدر من المال وشراء سيارات أو تخصيصات جديدة رائعة.

مستوى جنوني للسيارة

باستخدام يعزز النيترو ، يمكنك زيادة سعة النيترو للسيارة ، من خلال القيادة بأقصى سرعة ، يمكنك زيادة سرعتها القصوى ... التقاط الانجراف؟ يزيد الحد الاقصى من جميع الإحصائيات الخاصة بالسيارة من مستوى لاعبك مما يتيح لك شراء سيارات أو تخصيصات جديدة. اجمع أكثر من 50 مركبة وقم بتخصيص سيارتك بهوائيات غير تقليدية وتعزيزات ولوحات أرقام فريدة تحمل اسمك داخل اللعبه عليها. قم بالوصول إلى أقصى مستوى للاعب إلى المكانة واظهر من هو مدرب Crash Drive 3 الحقيقي! سيارة ذهبية صلبة أي شخص؟

استكشاف العالم المفتوح

إلى القمر والعودة! تجول بحرية واستكشف العالم المفتوح اللامحدود والمتنوع في وقت فراغك. انطلق بصاروخ إلى القمر ، أو اقتحم قلعة الملك في الغابة ، أو اذهب إلى الصالون في أودية الغرب المتوحش أو جرب متعة الانجراف على الجليد في الجليد في القطب الشمالي. هل انتهيت من البرد الجليدي؟ ماذا عن رحلة مريحة بالعبارة إلى المناطق الاستوائية؟ كل منطقة فريدة ومليئة بالمناطق السرية والمقتنيات وبيض عيد الفصح الخاص ... هل تعتقد أنك ستنتهي من استكشاف هذا العالم؟

لديك انفجار في معارك دبابة!

قم بتفجير أو تحطم المعارضين من ساحة السماء لتسجيل النقاط والسيطرة على ساحات المعركة. اربح من أجل شراء دبابات جديدة لكل منها أسلوب لعب فريد. سيكون لديك انفجار في وضع معارك الدبابات المثيرة!

العب مع الاصدقاء على أي منصة!

بغض النظر عن النظام الاساسي الذي يلعب عليه أصدقاؤك ، يمكنك دائمًا اللعب معًا بفضل دعم اللاعبين المتعددين. أو إذا كنت ترغب في القيام ببعض التقزم في وضع عدم الاتصال ، فانتقل بسلاسة إلى تجربة لاعب واحد بالكامل في أي وقت تريده!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.7.5 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Crash Drive 3D APK 1.0.7.5 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

192,130 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 57,8MB