sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-02

تنزيل لعبة Crappy Bird Pigeon Simulator Free لـ Android

انشر جناحيك، وقم بالطيران وتبرز على الناس في لعبه محاكاة الحمام هذه. استعد للعب أفضل حياة للحمام في لعبه Crappy Bird: Pigeon Simulator! في هذه المحاكاة، ستنطلق في حالة هياج كامل كطائر شقي في المدينة الكبيرة وفي بيئات مختلفة كحمامة. ستكون قادرًا على مهاجمة البشر والتبرز على أي إنسان ويمكنك فعل أي شيء تريده والاستمتاع به كالحمام في محاكي الحمام هذا!
Crappy Bird: Pigeon Simulator هي لعبه محاكاة حمام جديدة تمامًا! في هذه اللعبه، ستتحكم في حمامة مجنونة والعديد من الطيور التي ستتبرز على البشر وتفجر دعائم المدينة. تم تصميم هذه المحاكاة لمنصات الاجهزة المحمولة ويتم تشغيلها بسلاسة شديدة حتى على الاجهزة القديمة. إذا كنت مستعدًا ، فاستعد لبعض مغامرات الحمام الممتعة للغاية في المدينة الكبيرة حيث يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المزعجة حقًا ، ولكنها مضحكة للقيام بها. لا يحب البشر في المدينة الحمام ، وسوف تسخر منهم بعض الشيء. ولا تتفاجأ عندما تكتشف أنه يمكنك إطلاق النار على الطائر من مدفع! ستكون هناك حاجة إلى بعض المهارات للسيطرة على هذا الهيجان المجنون.
قم بتثبيت أفضل لعبه Pigeon Simulator Adventure مجانية جديدة لعام 2022 على أجهزتك وابدأ المغامرة اليوم. هناك العديد من المستويات مع رسومات جميلة. استخدم مهاراتك وساعد الحمام على البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبه. استكشف عوالم مختلفة وبعد التنزيل تنضم إلى ملايين الاشخاص الذين يلعبون هذه اللعبه مثل العديد من ألعاب المحاكاة الاخرى. لعبه Crappy Bird: Pigeon Simulator هي أفضل لعبه محدثة بأسلوب رسومات فريد من جميع أنواع ألعاب محاكاة الطيور والاصوات التي تستمتع بتجربة محاكاة حمامة الطيور المجنونة.
لعبه Crappy Bird: Pigeon Simulator
• حرك الحمامة وطرها باستخدام عصا التحكم
• اجمع الطعام لملء معدتك
• اضرب أشخاصًا مختلفين للحصول على نقاط
• ابتعد عن الناس
• الوصول إلى الوجهات

ميزات لعبه Crappy Bird: Pigeon Simulator

• كواكب ثلاثية الابعاد جذابة وعالية الجودة
• طر في الهواء للعثور على بعض الطعام
• قم بالتغوط على الاشخاص ومركباتهم في ألعاب الحمام البري هذه
• أنقذ نفسك من الشعوب الاخرى في محاكاة الحمام
• لعبه سهلة وممتعة
• رسومات ألعاب عالية الدقة وأصوات مختلفة
• لا حاجة إلى شبكة، لا يزال بإمكانك مواصلة اللعب بدون شبكة Wi-Fi
• مزامنة التقدم بين الاجهزة والمنصات
• من السهل البدء ولكن من الصعب إنهاء المستويات
• سهلة وممتعة للعب ولكنها صعبة للإتقان
هل أنت مستعد للانضمام إلى لعبه Crappy Bird: Pigeon Simulator الجديدة؟ جرب لعبه الطيور الغائط هذه في عام 2022. حاول اجتياز أكبر عدد ممكن من المستويات.
يرجى مشاركة وتقييم لعبه Crappy Bird: Pigeon Simulator 2022 الرائعة هذه وترك تعليقاتك حول هذه الرحلة الرائعة حيث إن تعليقاتك تعني لنا الكثير لإجراء المزيد من التحسينات والترقيات لتعزيز تجربتك.
قم بتنزيل Crappy Bord: Pigeon Simulator 2022 الآن والعب ألعاب الحمام المجانية skyscarper الآن!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Crappy Bird Pigeon Simulator APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,231 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1
check_circle متوفر backup تحميـل archive 98,2MB