sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية update 2023-01-17

تنزيل لعبة Conspiracies of the Heart Otome Romance Game Mod لـ Android

اكتشف حقيقتك! فك شفرة ماضيك!. ■ موجز ■

أنت مسؤول مجتمعي صارم الكلام وسريع البديهة وملتزم بحماية الآخرين ، ولكن ماذا يحدث عندما يتم عكس الادوار؟ بعد أن بدأت سلسلة أحداث غريبة أدت إلى اختفاء والديك ، دخل ثلاثة رجال غامضين في حياتك ، متلهفين للانتقام منك. بينما تتعثر في مؤامرات غريبة وتنقذ الذكريات الوهمية ، فمن الواضح أن الاقرب إليك لديهم ماض لا يرغبون في الكشف عنه. في نهاية اليوم ، من يستطيع أن يثق قلبك حقًا

■ الشخصيات ■

أكيرا موراس - المحقق

أكيرا مسلوق ، رواقي ، وصادق ، وهو محقق من المدرسة القديمة يعيش وفقًا لقواعد صارمة من حسن النية أثناء قصف الشوارع. بينما يبحث أكيرا عن إجابات حول اختفاء والديك ، فإنه يواجه تعقيدات ، مما أدى إلى أسئلة بلا إجابة حول وفاة شريكه السابق المحبوب. هل يمكنك مساعدة أكيرا في فك رموز الماضي والوصول إلى الحقيقة؟

لي كوران - المشاغب

يظهر لي الفتى اللعوب الغني والوحشي على عتبة داركم مصابًا فجأة. الجريح والوحدة ، يدين لك العاصي بإنقاذ حياته. على الرغم من ماضيه المضطرب ، فإن لي لطيف بشكل مدهش ويحمل العائلة والتقاليد العزيزة على قلبه. هل ستنتقي مصيرًا جديدًا معًا؟

هيكارو تسوكيشيما - المقرب

مراعٍ ومخلص وهادئ ، يدير Hikaru المقهى المريح عبر الشارع من شقتك. عندما تجد نفسك تقاتل من أجل البقاء ، فإن Hikaru موجود لدعمك. ربما ينبع قلقه بشأن سلامتك من كونك منتظمًا ، أو ربما شيء آخر ... هل سيكون وجوده المريح كافيًا لإبقائك في وقت الحاجة؟.

.

تحميل APK النسخة 3.0.20 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Conspiracies of the Heart Otome Romance Game APK 3.0.20 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

4,360 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 41MB