sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2022-11-16

تنزيل لعبة Commando Fps Shooter Strike Free لـ Android

الكوماندوز يستهدف الاعداء بإطلاق النار على قناص في ألعاب حرب الجيش. انضم إلى فرقة الكوماندوز الاسطورية من خلال لعب Commando Killer Shooter Strike. ألعاب كوماندوز حرب بندقية مجانية سيكون لها متعة إطلاق نار مثيرة. إن قصة لعبه Sniper shooter Commando مثيرة للاهتمام ولكنها فريدة بعض الشيء. توجد العديد من المشاهد الملحمية للتركيز المثالي للكوماندوز في لعبه إطلاق النار على أعلى مستوى والتي ستأخذ الانفاس في جميع ألعاب Commandos Gun Squad. البقاء على قيد الحياة على الخط الامامي هو واحد من أصعب المهام لافضل ألعاب الرماية ، و Commando shooter هو سيد ذلك!
تاريخ عمل قناص الكوماندوز في ألعاب الاسلحة
بغض النظر عن المهمة الموكلة إلى Gun shooter في ألعاب البندقية الممتعة ، فإن الكمال سيكون دائمًا أولوية بالنسبة إلى Commando. كوماندوز قناص مطلق النار لديه سجل من مختلف المهام الناجحة مثل مساعدة الرهائن ، وإنقاذ المدينة من رجال العصابات ، والنجاة من الهجمات المفاجئة من جاسوس الخصم في لعبه الكوماندوز مطلق النار 2021. هذه المرة المهمة السرية للعبه إطلاق النار الكوماندوز تدور حول هزيمة أولئك الذين هم في الاستيقاظ من الجنود لتشويه سمعة الجيوش.
تشغيل لعبه كوماندوز كيلر شوتر سترايك
يجب أن يكون اللاعب في لعبه مهمة الكوماندوز منتبهًا جدًا لان الكوماندوز هدف لجنود مزيفين يشاركون في القصاصة. يراقب كوماندوز الجيش الخاطفين بينما يختبئ خلف الجدار أو الشجيرات في أرض مفتوحة لالعاب الكوماندوز عبر الإنترنت. تحتوي ألعاب الرماية المجانية للبالغين على مشاهد ملحمية لدخول الكوماندوز مع قتال بالاسلحة النارية. اجتاز الكوماندوز أفضل الدورات التدريبية لالعاب تدريب الكوماندوز. لذلك فهو ماهر في إطلاق النار في لعبه طائرة هليكوبتر كوماندوز. يمتلك الجنود مواقع مخفية مختلفة ، لذا سيكون الكوماندوز على السطح لاستهداف المجرمين في ألعاب الجيش FPS 2021. يدرك منتهكو ألعاب الرماية 2021 جيدًا بنية المدينة ويختبئون في المواقع الحساسة. لضربة كوماندوز ، كان Gunner يعلق بحبل الهليكوبتر. تتطلب الحركة البطولية للعبه الكوماندوز للجيش تركيزًا مثاليًا على الهدف من خلال البندقية ، وإلا سيتم إهدار الرصاص.
كيف تلعب لعبه كوماندوز قتال؟
على الرغم من الفكرة الكلاسيكية لالعاب Gun 2021 ، إلا أن اللعب سهل للغاية. شاهد عن كثب ألعاب Tutorial of Gun مجانًا. هناك العديد من الازرار للعب لعبه Sniper shooter Commando. ركز بشكل خاص على الخريطة المصغرة لان الشيء المهم بالنسبة لقناص كوماندوز هو معرفة موقع الاهداف في أفضل ألعاب الرماية بالبنادق. سبرينت القاع سيساعد في إخفاء الكوماندوز. اهزم الاهداف في الوقت المحدد واحصل على أسلحة متطورة من ألعاب البنادق الممتعة.
ميزات ألعاب Army Gun مجانًا
 شخصية كوماندوز جذابة
 حركات إطلاق نار مذهلة في ألعاب Gun مجانًا
 موسيقى درامية لخلق التشويق المثالي في إطلاق النار على البندقية
 مجموعة مذهلة من الاسلحة المتقدمة
 مجاني تمامًا للعب
 التحركات الكلاسيكية مثل إطلاق النار أثناء التعلق بحبل الهليكوبتر وأكثر من ذلك بكثير!

الكلمات الاخيرة!

ألعاب السلاح وعشاق ألعاب المسدسات الممتعة ، سارعوا. حدد سلاحك المفضل من ألعاب Commandos Gun وابدأ اللعب. لا تنس مشاركة تعليقاتك حول Commando Killer Shooter Strike.

.

تحميل APK النسخة 2.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Commando Fps Shooter Strike APK 2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,815 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 62MB