sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-03-21

تنزيل لعبة Civilization Founder Free لـ Android

يمكنك جمع أبطال أسطوريين من حضارات مختلفة في لعبه تقمص الادوار الفريدة هذه. جهزهم للانضمام إلى المعارك الإستراتيجية ، وهزيمة أعدائك في الساحة ، وقهر العالم جنبًا إلى جنب مع نقابتك! اكتب تاريخ حضارتك الخاصة!

مميزات العبه

* أبطال ملحميون من حضارات مختلفة *

أبطال تاريخيون من الحضارات الكبرى ينتظرون استدعائك ، من قيصر وألكساندر إلى أودا نوبوناغا وصن تزو. كل واحد منهم لديه مواهب ومهارات فريدة من نوعها. كوِّن جيشًا من حضارتك المفضلة ، أو كوِّن فريقًا مختلطًا من أبطال من حضارات متعددة؟ فمن مكالمتك!

* نظام الخمول *

لا يزال أبطالك وجيشك يخوضون المعارك عندما تكون بعيدًا. احصل على جوائز غنية بنقرة واحدة فقط في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول. تنمو بسرعة دون أي عبء على الإطلاق!

* معركة استراتيجية *

اصطف أبطالك للانضمام إلى المعارك الإستراتيجية. تغلب على أعداء أقوى بالتشكيلات الصحيحة. إذا تم ترتيب الابطال ذوي الروابط للقتال معًا ، فيمكنهم إطلاق العنان لقوى إضافية!

* PVP Arena *

قم بتجميع أفضل أبطالك لقتل لاعبين آخرين في الحلبة. تسلق لوحة المتصدرين واكسب لقب Arena الفريد الخاص بك!

* حروب التحالف *

تم دمج طريقة لعب SLG في هذه اللعبه. يمكنك تكوين تحالفات مع أصدقائك. حارب معهم لتوسيع أراضيك في خريطة العالم ، والاستيلاء على المعاقل لتقوية موقعك ، والقتال من أجل المجد في حروب التحالف!

في حالة وجود أي أسئلة ، يرجى الاتصال بـ:.

.

تحميل APK النسخة 2.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Civilization Founder APK 2.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 559M