sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-11-21

تنزيل لعبة Chaos Immortal Era Free لـ Android

لعبه MMORPG خيالية ثلاثية الابعاد كبيرة مع خلفية الحياة البرية القديمة.. Chaos: Immortal Era هي لعبه MMORPG خيالية ثلاثية الابعاد كبيرة مع خلفية الحياة البرية القديمة. هناك الكثير من الفوائد في اللعبه ، مثل VIP10 مجاني دائم ، وملايين العملات المعدنية ، وما إلى ذلك ، يمكنك شراء ما تريد في المتجر. بشكل لا يصدق ، يمكنك حتى الحصول على قسائم إعادة شحن تساوي الاموال الحقيقية عند الزراعة. إنها لعبه MMO التي تتمتع بأفضل الفوائد على الإطلاق ، وهناك المزيد من الهدايا في انتظارك.

ميزات اللعبه

عالم ثلاثي الابعاد ، عشر خرائط برية شاسعة رائعة ، وأكثر من 20 منطقة سرية مليئة بالضوء والغريب ، دعنا نتحمل أيدينا للاستمتاع بالجبال والانهار الجميلة في البرية العظيمة! ! ستعمل الحبكة الرئيسية الغامرة على إعادة تفسير أسطورة البرية العظيمة ، وتقويض ذكرياتك القديمة. ستمنحك طريقة اللعب الرائعة PVP و PVE تجربة جديدة تمامًا! إحساس قتالي دقيق ، مؤثرات خاصة رائعة ستغمرك في هذا العالم!

هل تريد أن تكون من هواة جمع الازياء؟

احصل على Fashion Outfit عن طريق تسجيل الدخول اليومي ، ورفع المستوى ، والشراء المجاني. تلبيس حالتك المزاجية ، أنت مصمم الازياء التالي ، جامع المظهر الجديد!

التواصل الاجتماعي المريح والزواج الجميل

هذا نظام اجتماعي فريد من نوعه ، أنشئ عشيرة ، وتزوج لمصيرك وقم بتربية طفل ، وأقسم مع أخيك ..... الدردشة والقتال!

ساحة معركة الفوضى

خالدة أو شيطانية ، سيرى Battlefield من هو المسيطر. الآلاف يتواجدون أونلاين للاستيلاء على البطل ، ومن سيكون الملك في النهاية؟ العنوان الحصري ، التحف المصنوعة حسب الطلب ، الاحجار الذهبية ، هل هذه الحالة جذابة بالنسبة لك؟

خمس صفوف لمرافقتك في بدء رحلة Xianxia

محارب ، سياف ، ساحر ، قاتل ، آرتشر ، لاختيارك. مزيج مجاني من المهارات ، والسرد ، والحركة السلسة ، والفئات الخمس لها مزاياها. علاوة على ذلك ، يتم تطوير فئة جديدة غامضة وقريبًا!

تبدأ القصة في قارة شاسعة وغريبة ، وستكون المميز في عالم Xianxia هذا.

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تكون لديك شكوى بشأن اللعبه

FB : https: //www.facebook.com/Chaos.KuukiGame.

.

تحميل APK النسخة 22091610(388547.403740) المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Chaos Immortal Era APK 22091610(388547.403740) لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,278 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 430MB