sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2024-03-27

تنزيل لعبة Champions of Avan Mod لـ Android

من الدمار إلى الثراء، وسّع مدينة أفان لكي يخلدها التاريخ!. مصير أفان تكتبه بيديك.

تنبت الغابات الكثيفة من البذور الصغيرة. في لعبه التعدين في وقت السكون هذه، تبدأ رحلتك بقرية متواضعة صغيرة، مزوية في زاوية خفية في أرض روكماير، وتكون مهمتك أن تبنيها وتحولها إلى مدينة عامرة كبيرة تستحق بفخر مكان في خريطة الاراضي التي تذكرها كتب التاريخ.

تبدأ رحلتك بوحدات بسيطة متاحة لك، واجلب المواد التي تحتاج إليها في بناء مدينة كبيرة وأكبر مساحة، اقتنص غنائم الذهب المطلوبة لبناء هياكل عملاقة واذبح هؤلاء الذين يجرؤون على الوقوف في طريقك. هذه هي بلدة أفان وتستطيع بمزيج من الحكمة والطموح، بنائها وتحويلها إلى شىء رائع.

اجمع الموارد لتوسيع مدينتك!

أما مملكة صغيرة أو ابراطورية هائلة؟ يمكنك في لعبه التعدين الساكنة هذه أن توسع بلدتك أو أي شىء آخر تحلم به! وبتوفر الموارد الكثيرة مثل الخشب والصخور والذهب في متناول يديك وكذلك ثروة تكنولوجيا العصور الوسطى، فلن يقف في طريقك سوى طموحك.

اغزو الاعداء!

يسيطر الاعداء المميتين مثل الاعداء القاتلون، مثل حراس الجبل الاشرار والتنينة الام المرعبة على الارض. لن يتوقفوا بدون معارك، لكي تضع يديك على الذهب الذي تحتاجه احصل على أحدث الاسلحة وارتدي أقوى الدروع بينما تسير إلى أقوى المعارك الملحمية واحدة تلو الاخرى!

جنّد وخصص أبطالك

ستواجه في لعبه الحركة والإثارة وتقمص الادوار هذه أبطال رائعين وتجندهم في فريقك! بداية من غنج-هو-أنين إلى زافان المرعب ووصولًا إلى أياب الغامض سيكون لديهم جميعًا طرق فريدة لمساعدتك خلال تقدمك بجلب مستويات مثيرة من العمق والاستراتيجية إلى أسلوب اللعب الساكن.

استكشف أراضي بعيدة

قريتك جزء من روكماير، عالم مليء بالموارد لكي تجمعها وتستغلها. من البحيرات والمستنقعات إلى الاودية الجبلية والغابات المخيفة، يمتلك الجميع أصولاً يمكنك اغتنامها ولكن لن تستطيع ذلك بدون محاولة وتحدي وقتال. هذه هي لعبه تعدين حيث يكون مصير المدينة بالكامل بين يديك، لذا صلي لمواجهة الظلام الذي سيرميه العالم في طريقك.

أفكار جديدة ومبتكرة، وطريقة لعب ساكنة مختلفة، ووحوش ستجعلك تقشعر من الخول - لعبه Champions of Avan فيها كل شىء. وسّع قريتك واصبح أكبر جامع لابطال تقمص الادوار وأفعل كل ما يتطلبه الامر لبناء امبراطوريتك..

.

تحميل APK النسخة 1.2.27 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Champions of Avan APK 1.2.27 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

17,047 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 120MB