sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-19

تنزيل لعبة Car Shop Business Game Free لـ Android

تنمية أعمال تجارة السيارات عن طريق شراء وبيع السيارات. إصلاحها وتعديلها وبيعها!. استعد لتجربة متعة كونك تاجر سيارات أو قطب سيارات أو تاجر سيارات في شراء السيارات. تتيح لك مغامرة تجارة السيارات النهائية وشراء وبيع السيارات في لعبه تجارة السيارات أن تصبح أفضل تاجر سيارات في المدينة في لعبه بيع السيارات هذه! تتيح لك ألعاب تاجر السيارات والالعاب التجارية القيام بدور تاجر السيارات الذي يحول شغف رواد الاعمال إلى رجل أعمال مشهور في مجال بيع السيارات في لعبه محاكاة السيارات بينما تغوص في عالم مثير لشراء السيارات وبيعها وتداولها. يتيح لك متجر السيارات ومحاكي التجارة استكشاف مجموعة واسعة من ماركات السيارات وموديلاتها وشروطها للعثور على أفضل السيارات المستعملة من أجل زيادة أرباحك إلى أقصى حد.

باعتبارك تاجر سيارات ماهرًا، فإن هدفك هو بناء إمبراطورية تجارية ناجحة لبيع وشراء السيارات من الصفر. ابدأ من وكالة سيارات صغيرة عن طريق شراء سيارات بأسعار معقولة، وفحصها بعناية، وتحديد قيمتها السوقية من الحي وسوق السيارات في لعبه بيع السيارات الخاصة بنا. احصل على أرباح لإعادة استثمارها في توسيع مخزون سيارتك وتحسين صالة العرض الخاصة بك، وتوظيف ميكانيكيين ماهرين لزيادة قيمة وجاذبية أعمال بيع وشراء السيارات الخاصة بك في ألعاب تجارة السيارات وألعاب قطب السيارات.

تم تصميم متجر السيارات لعشاق السيارات ومحبي محاكاة أعمال بيع السيارات. تتيح لك لعبه تاجر السيارات استكشاف استراتيجيات تسويق مختلفة، والإعلان عن سياراتك بشكل فعال، وبناء سمعة قوية في الصناعة لتكون أفضل قطب لبيع السيارات في المدينة.

كونك تاجر سيارات فعال، انتقل إلى سوق السيارات ومزاد السيارات والحي لشراء السيارات المستعملة والسيارات الجديدة. قم بإدارة وتوسيع أعمال بيع السيارات الخاصة بك في لعبه أعمال متجر السيارات. يتيح لك تصميم السيارات وألعاب السيارات المخصصة إصلاح سيارتك وتعديلها حسب رغبتك وتحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بها لنفسك أو بيعها في ألعاب ضبط السيارات وميكانيكا السيارات هذه. اربح المال وقم بتنمية أعمال قطب السيارات الخاص بك لبدء بيع المزيد من السيارات المستعملة والسيارات الجديدة أيضًا في لعبه بيع السيارات هذه. تفاوض مع المشترين عند شراء السيارات المستعملة في لعبه محاكاة تاجر السيارات والتاجر.

تقدم لعبه محاكاة السيارات رسومات مذهلة ونماذج سيارات واقعية وطريقة لعب مسببة للإدمان ستبقيك مستمتعًا لساعات. أطلق العنان للإنجازات واكسب المكافآت وتسلق قوائم المتصدرين الناجحة بينما تقوم ببناء إمبراطورية أعمال تجارة السيارات وبيعها. لذلك، استعد واستعد للشروع في رحلة مثيرة في عالم محاكاة تجارة السيارات..

.

تحميل APK النسخة المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Car Shop Business Game APK لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0