sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2022-01-22

تنزيل لعبة Call Of Army Survival War - Battleground Games Free لـ Android

اتصل بكل مهارات إطلاق النار في الثانية لتجربة واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار في جميع الاوقات الآن على هاتفك لسهولة التنقل. بدء ساحة المعركة الحرة fps مطلق النار لعبه ضربة بندقية مع الغضب وتحديد هدفك لتحقيق النصر الكامل.
احصل على فرصة لتصبح بطلاً في معركة البقاء على قيد الحياة خلال مهمة ops black ops المضاد حيث أعطاك الجيش مهمة لقيادة القوات من جندي يائس إلى القتال.

أدخل المعركة للقتال مثل إطلاق النار fps shooter الكوماندوز الحر في أرض رويال معركة حقيقية وقتل جميع جنود العدو أوندد من أجل البقاء في الحروب ولكن لا تنسى عن فرقة القوات الخاصة. إجراء مكالمة من إطارا في الثانية قناص مطلق النار المغوار للنسخ الاحتياطي أثناء القتال.

مميزات العبه

- العب أوضاع مثل وضع القصة ووضع البقاء على قيد الحياة.

- عدد ضخم من الخرائط مع مواقع المعركة المختلفة.
- رسومات عالية الجودة صديقة للبيئة لبيئة ثلاثية الابعاد.
- أهداف مهمة صعبة لتعزيز مهارات استراتيجية الحرب الخاصة بك.
- تلعب لعبه الإبداعية مع الضوابط مستوى وحدة لحركة شخصية سلسة.

قم بالتنزيل والتشغيل في خرائط مفضلة للمعجبين مثل المدن المدمرة وساحة معركة القتال والعديد من المواقع الاخرى التي يمكن للاعبين فتحها. تتميز كل مهمة بعدد كبير من العدو الذي يمثل تحديا للاعب. يتعين على اللاعب إكمال المهمة للتقدم إلى المهمة التالية.

حدد طلقة fps المجانية المطلوبة من الاسلحة الاسطورية أثناء مهام الحرب اللانهائية التي يمكنك تخصيصها من خلال الإعدادات المتقدمة لإظهار مهاراتك أثناء الإضراب FPS الحديث.

انضم إلى استدعاء مهام إطلاق النار fps وتحارب مع قوات fps المجانية لسباق قتال إطلاق النار في مواقع خريطة مختلفة من جميع أنحاء لعبه القتال FPS الحديثة من أجل البقاء. لافضل تجربة عمل ، يمكنك اختيار سلاح حرب.

.

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Call Of Army Survival War - Battleground Games APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,352 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 61,6MB