sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2023-01-04

تنزيل لعبة Bullet Angel Xshot Mission M Free لـ Android

Bullet Angel هي لعبه FPS حديثة وأنيقة للجوال بواسطة مطور Xshot. تم إطلاق لعبه الكمبيوتر الشخصي في عام 2009 ، وهي تحظى بشعبية كبيرة في جنوب شرق آسيا. يحتوي على جميع العناصر الكلاسيكية التي يحبها اللاعبون وتم تطويره خصيصًا لمنصات الاجهزة المحمولة. من الكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف المحمول ، دعنا نواصل استخدام Bullet Angel واستمتع بإثارة ألعاب FPS المتطورة!

- الموسم 2 Grand Open -

في هذا الصيف الحماسي ، ابدأ الموسم الثاني مع الزوجين! تسمح لك الاسلحة ذات الطابع الخاص مثل Bloom ، و Sweetheart ، و Blue Knight / Miss Strawberry ، و Couple Dancing Card ، بإظهار حبك حتى في ساحة المعركة! غرفة الدردشة ، وأدوات المشاركة ، ونظام الزوجين ، اجعل أجمل وقت لك خارج ساحة المعركة!
AI-Mission Ⅱ (تفجير الدجاجات) ، خريطة القطار لوضع الشبح ، أحداث مختلفة ، تجلب لك متعة لا حصر لها أثناء تحقيق النتيجة ورفع المستوى!

--محتوى هائل بجودة عالية -

مع عقود من تجارب التطوير ، قمنا بإعادة تصميم لعبه FPS الكلاسيكية لمنصة الهاتف المحمول ، باستخدام محرك Unreal 4 المتطور. ولدت Bullet Angel لعبه FPS عالية الجودة للاجهزة المحمولة.
مع الخرائط الكلاسيكية مثل Aden Army Warehouse ، و The Ancient City of Loulan ، و Whampoa Dock ، والمعبد الفرعوني ، والعناصر الفريدة مثل Mummy-Hero ، والرقص لاستعادة HP ، يواصل Bullet Angel ذكرياتك في ساحة معركة متنقلة متطورة حديثًا!

- طرق لعبه مثيرة لفتح -

Bullet Angel هو أكثر بكثير من مجرد طبعة جديدة. أوضاع الالعاب المفضلة لديك الآن على الهاتف المحمول ومتطورة! بغض النظر عن كونها TDM ، أو Ghost ، أو Melee / Sniper Combat ، أو أوضاع غير رسمية ومضحكة مثل Chicken Run ، يمكن للاعبين المحترفين وغير الرسميين العثور على ما يحلو لهم والاستمتاع في Bullet Angel!
مع نظام التصنيف المتقدم والنظام الاجتماعي في Bullet Angel ، يمكنك المطالبة بلقبك والتعرف على أصدقاء جدد أو حتى توأم روحك!

- عودة وضع المومياء الكلاسيكي -

معركة بين الإنسان والمومياوات في المعابد القديمة ، ويتحول الإنسان إلى مومياوات بمجرد إصابته ،.

.

تحميل APK النسخة v1.3.2.02 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Bullet Angel Xshot Mission M APK v1.3.2.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

17,143 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 988,8MB