sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, شتائم غير حادة update 2020-10-02

تنزيل لعبة Bubble Shooter Magic Witch Free لـ Android

نحن نرحب بالجميع في عالم غير عادي من لعبه فقاعة مطلق النار الساحرة الانضمام إلى المتعة. يمكن لاي شخص أن يكون مطلق النار موثوقة مع ساحرة فقاعة مطلق النار لعبه فقاعة مطلق النار الساحرة. فقاعة ساحرة مطلق النار لديها 1300 المستويات ، يتم اختيار كل منها على نحو فعال. سيقوم كل مستوى باختبار سرعة تفكيرك ومهارات حل الفقاعة إلى الحد الاقصى!

ستشعر أنها مغامرة مليئة بالتحديات والمرح من خلال أفضل لعبه لإطلاق الفقاعات. Bubble shooter witch هي متعة للعائلة بأكملها ، ويمكن تنزيلها للعب.

إظهار الساحرة مطلق النار فقاعة لمجتمعك بأكمله من الالعاب. ما عليك سوى الإشارة ، والإمالة ، ثم إطلاق ، أو النقر ، ثم ستخرج الفقاعات القائمة فعليًا وتطير عبر العديد من الالغاز من عالم ساحر مطلق النار الفقاعي. قم بتصوير وكسر الفقاعات ، وساعد المعالج الصغير على إكمال تحديات اللعبه غير العادية للغاية

تدريب عقلك والدخول في لعبه فقاعة مطلق النار الساحرة عند اطلاق النار في فقاعة سحرية. اتبع خطوات المعالج لاستكشاف هذا العالم السحري. نبذل قصارى جهدك لاستخدام معززات الفقاعات الخاصة إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المستويات الصعبة من ساحرة لعبه فقاعات الفقاعة.

كيفية لعب فقاعة مطلق النار الساحرة

- حرك إصبعك إلى الهدف ، الهدف ، وسيقوم الساحر الخاص بك بإطلاق النار على الساحرة.

- المباراة 3 أو أكثر من المعالجات فقاعة للانفجار.
- انفجار جميع الفقاعات لحل اللغز السحري.
- هذه اللعبه بسيطة ولكنها ممتعة يمكن لاي شخص الاستمتاع بها.

ميزة فقاعة مطلق النار الساحرة

- رسومات مذهلة ، تجربة اطلاق النار على نحو سلس.

- بسيطة بما فيه الكفاية للعب الاطفال ، مما يشكل تحديا بما فيه الكفاية لتتقن جميع أفراد الاسرة
- العديد من الفقاعات والعقبات الفريدة.

.

تحميل APK النسخة 1.5.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Bubble Shooter Magic Witch APK 1.5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 13M