sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-26

تنزيل لعبة Bricks Breaker Stick Free لـ Android

يتم تدمير الطوب عندما تصل درجاتهم إلى 0. كسر الطوب قبل أن تصل إلى أسفل الشاشة.

عليك فقط كسر كل الطوب. Bricks Breaker Fun هي لعبه من الطوب مسببة للإدمان وصعبة.

ابحث عن أفضل وضع لإتلاف الطوب وكسر الطوب.

Balls Crush - Bricks Breaker هي لعبه كسر الطوب الكلاسيكية والمثيرة. أطلق الكرة لتحطيم الطوب. التقط الدعائم لتقسيم الكرة إلى مئات ، ومن ثم ، من السهل تمرير المستوى. استرخِ في لعبه Balls Crush - Bricks Breaker واستمتع بوقتك.

سدد الكرة في جميع أنحاء الغرفة لكسر الطوب وإخلاء المستوى - كما هو الحال في لعبه أركانويد الكلاسيكية أو ألعاب الاختراق. استخدم معززات قوية مثل البندقية وكرة التحطيم وكرة النار والكرة الكهربائية وغيرها لتدمير الطوب الهائل وشق طريقك عبر عشرات من المرح والمستويات الصعبة وأنواع مختلفة من الطوب وأنماط المستوى.

على مدى مئات المستويات القابلة للتحدي ، امسح المراحل عن طريق التخلص من الطوب الموجود على السبورة. لعبه قواطع كرات الطوب هذه ستكون ناجحة!

ما عليك سوى تحديد اتجاه ، ورمي لإطلاق جميع الطوب ، وتقليل متانتها إلى الصفر (0) ، واضرب العملات المعدنية لكسر طوب الدائرة البيضاء للحصول على المزيد من الكرات. كسر وتدمير كل الطوب. عندما يلامس لبنة الخلاصة ، فإنك تخسر.

Bricks and Balls هي لعبه Balls Brick Breaker الاكثر كلاسيكية. إذا كنت تحب ألعاب الكسارة ، فنحن نؤكد لك أن لعبه Bricks and Balls ستكون لعبه كسر الطوب المفضلة لديك! العب لعبه Balls bricks breaker الكلاسيكية مجانًا الآن. إصدارات جديدة من الطوب والكرات والمزيد من طوب المرحلة قادمة قريبا!

مع Bricks and Balls ، يمكنك فتح العديد من الكرات ، ورسم خلفيات مختلفة ، وتحدي مستويات قوس قزح ، وأرشفة الإنجازات الصعبة ... لذلك عندما يكون لديك الكثير من الوقت الممل للقتل ، تعال وكسر الطوب مع الاصدقاء في جميع أنحاء العالم.

قم بتنزيل Bricks and Balls الآن ، واسحب الكرات وأطلقها لكسر الطوب ، يمكن أن تكون سيد كسر الطوب! يجب عليك كسر أكبر عدد ممكن من الطوب للحصول على أعلى.

.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Bricks Breaker Stick APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 14M