sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-04

تنزيل لعبة Brawlhalla Free لـ Android

سحق وشجار وقاتل بين أساطير فالهالا في هذه اللعبه متعددة اللاعبين!. Brawlhalla هي لعبه قتال منصة مجانية تضم أكثر من 80 مليون لاعب تدعم ما يصل إلى 8 عبر الإنترنت في مباراة واحدة مع لعب متقاطع كامل. انضم مجانًا للجميع أو اصطف في قائمة انتظار للمباريات المصنفة أو أنشئ غرفة مخصصة مع أصدقائك. تحديثات متكررة. 50 حرفًا فريدًا والعدد في ازدياد. تعال وقاتل من أجل المجد في قاعات فالهالا!

سمات

- الترتيب 1v1 و 2v2 عبر الإنترنت - اصعد السلم المصنف من Tin إلى Platinum وما بعده! حارب الاعداء منفردا أو كفريق واحد مع أصدقائك. يطابقك ضد لاعبين بالقرب من مستوى مهارتك.

- 4 لاعبين أونلاين مجانًا للجميع - مباريات عرضية حيث يدخل أربعة مقاتلين ، لكن يمكن للفوز واحد فقط.
- غرف مخصصة للعب المتقاطع - قم بدعوة ما يصل إلى 8 أصدقاء على جميع المنصات إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المباريات المخصصة: 4 ضد 4 ، 1 ضد 3 ، 2 ضد 2 ، FFA ، وأكثر من ذلك بكثير.
- العديد من أوضاع اللعبه - امزج الاشياء مع Brawlball و Bombsketball و Capture the Flag و Kung-Foot والعديد من أوضاع ألعاب الحفلات الممتعة.
- غرفة التدريب - مجموعات التدريب والإعدادات داخل غرفة التدريب! انظر إلى بيانات الإطار التفصيلية ، وصناديق النتائج ، وصناديق الالم ، وشحذ مهاراتك.

بالإضافة إلى: المشاهدة الافضل في فئتها وتسجيل المباريات وإعادة العرض. عشرات الخرائط. وضع البطولة لاعب واحد. شجار أونلاين من بين الاسبوع. الوضع التجريبي. الملايين من اللاعبين للتوفيق السريع بين اللاعبين. الخوادم الإقليمية للعب أونلاين بزمن انتقال منخفض. تحديثات متكررة. أطنان من أحداث وبطولات الرياضات الإلكترونية. دعم ممتاز للوحة المفاتيح وأجهزة التحكم. التاريخ الوظيفي ومكافآت التقدم الرائعة. المواسم المصنفة. مطورون ودودون. متعة ، حرة عادلة للعب. وأكثر بكثير.

كيف نفعل مجانا للعب

ستظل لعبه Brawlhalla مجانية بنسبة 100٪ ، مع عدم وجود مزايا الدفع للفوز وعدم وجود مشتريات داخل اللعبه تمنعك من اللعب. لا يؤثر أي من المحتوى المتميز على طريقة اللعب.

تتغير لعبه Legend Rotation المكونة من ثمانية شخصيات مجانية للعب كل أسبوع ، ويمكنك ربح الذهب لفتح المزيد من الاساطير من خلال لعب أي وضع للعبه عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا التحقق من حزمة All Legends Pack التي تفتح على الفور كل شخصية صنعناها ونصنعها على الإطلاق. إلى الابد. كل شيء في علامة التبويب Legends في المتجر داخل اللعبه سيكون ملكك. لاحظ أن هذا لا يفتح عمليات الانتقال.

مثل على Facebook: https://www.facebook.com/Brawlhalla/

تابعنا على تويترBrawlhalla
الاشتراك على موقع يوتيوب: https://www.youtube.com/c/brawlhalla
انضم إلينا على InstagramBrawlhalla
بحاجة إلى دعم؟ لديك بعض ردود الفعل بالنسبة لنا؟ اتصل بنا هنا: https://support.ubi.com.

.

تحميل APK النسخة 8.06.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Brawlhalla APK 8.06.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

228,110 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 93,1MB